بوابة الفيديو

لامبورجيني هوراكان STO ترتدي معدات اختبار غير عادية… فيديو

يستخدم صانعو السيارات مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار لاختبار سياراتهم ، وترتدي سيارة لامبورجيني Huracan STO معدات ذات مظهر برية يستحيل إخفاءها، واللغز هو سبب تقييم الشركة لنموذج كهذا.

ويحتوي هذا STO على مستشعرات مثبتة في العجلات ، وهوائيات بارزة ، أطول من سقف لامبورجيني  تخرج منها، ويتم تثبيت المعدات الأخرى على الرفارف ، لكن الفيديو لا يوفر زاوية جيدة عليها، وهناك حبال للاحتفاظ بهذه العناصر على السيارة في حالة فك التثبيت الآخر.

وتشير الهوائيات إلى أن مهندسي لامبورجيني سيكونون قادرين على تقييم القياس عن بعد في الوقت الفعلي، وتتميز STO بتعديلات تركز على المسار والتي تجعلها تزن 43 كيلوجرامًا (95 رطلاً) أقل من Performante، ويحتوي الجسم أيضًا على أجزاء أكثر عدوانية لصنع المزيد من القوة السفلية.

أقرأ أيضا: لامبورجيني Countach 50 تعرض عرض ينعش السيارة الخارقة

وأحد الأسباب المحتملة لتقييم Huracan STO ، حتى بعد إجراء عمليات التسليم ، هو أن لامبو يريد أن يسجل معه رقماً قياسياً في نوربورغرينغ، وأظهر مقطع فيديو من مايو 2021 المهندسين يعملون على السيارة من أجل تشغيل محتمل.

ولأخذ الرقم القياسي ستحتاج Huracan STO إلى التغلب على سلسلة مرسيدس AMG GT Black Series التي تبلغ مدتها 6 دقائق و 43.61 ثانية أو حتى 6:43 المشكوك فيها إلى حد ما من Porsche 911 GT2 RS مع ترقيات Manthey Racing.

وإذا ارتدنا قبعة المضاربة الخاصة بنا ، فإننا نتساءل عما إذا كان STO القياسي غير قادر على التغلب هذه المرة، وربما يقوم المهندسون الآن بتقييم بعض التعديلات التي من شأنها أن تجعل السيارة أسرع حول المسار، ويمكن أن تقدم الشركة هذا كترقية اختيارية ثم تدعي أنها لا تزال سيارة إنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى