اخبار

لامبورجيني تبدأ في بيع Countach الجديدة

أعادت لامبورجيني إحياء لوحة كونتاش الأسبوع الماضي لطراز محدود الإصدار، وقالت الشركة إنها تخطط لإنتاج 112 نموذجًا فقط من السيارة الهجينة الجديدة ، على الرغم من أنك إذا كنت تتطلع إلى شراء واحدة ، فأنت محظوظ بالفعل، وتم أخذ كل مثال بعين الاعتبار قبل الكشف الكبير عن السيارة ، وهو ما يحدث غالبًا مع طرازات السيارات الخارقة ذات الإصدار المحدود.

وهؤلاء المحظوظون 112 سيحصلون على اندماج يعود إلى واحد من أكثر نماذج الشركة شهرة وأهمية، وتحت إعادة التصميم الرجعية توجد سيارة لامبورجيني أفينتادور، ومع ذلك تتغير الأشياء بشكل جذري تحت غطاء المحرك حيث تقترض مجموعة نقل الحركة الهجينة من Sián FKP 37 ، والتي تجمع بين محرك V12 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي والمحرك الكهربائي، ويجعل الإعداد طاقة أقل قليلاً في Countach.

وتنتج مجموعة نقل الحركة الهجينة 803 حصانًا (599 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 531 رطلاً (719 نيوتن متر) ، وهو قادر على إرسال السيارة إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية بينما في طريقها إلى 221 ميلاً في الساعة (355). -kph) السرعة القصوى.

أقرأ أيضا: لامبورجيني Countach تظهر بعد أكثر من 30 عامًا

ويمكن أن تصل إلى 124 ميلاً في الساعة (200 كم / ساعة) في 8.6 ثانية فقط، ويساعد علبة التروس الأوتوماتيكية ذات السبع سرعات على توفير الطاقة لجميع العجلات الأربع ، مما يساعد بالتأكيد في أوقات التسارع، وتشمل ميزات التصميم الفريدة المصابيح الخلفية ونصائح العادم الرباعية والعجلات 20 و 21 بوصة.

وسيبدأ هؤلاء الملاك المحتملون في استلام سياراتهم الخارقة الجديدة من نوع Countach في وقت لاحق من هذا العام، ومعلومات التسعير ليست عامة ، على الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن السعر يتجاوز علامة المليون دولار بينما قدّر آخرون التكلفة بما يصل إلى 3.5 مليون دولار، وهذا لا يبدو من عالم آخر بالنسبة لمثل هذا الإنتاج المحدود، وكونتاش الجديدة هي سيارة خارقة حديثة ملفوفة في إعادة تخيل الرجعية لأيقونة، إنها تتميز بإشارات التصميم الصحيحة حتى لو كانت تبدو بعيدة كل البعد عن الأصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى