اخبار

مصطفى حسين نائباً لرئيس مجموعة قصراوي لقطاع السيارات

أعلنت مجموعة قصراوي عن إعادة تشكيل الهيكل التنظيمي  للمجموعة على مستوى الادارة ، حيث تمت ترقية المهندس مصطفى حسين العضو المنتدب السابق لعلامة سيتروين ليشغل منصب نائب رئيس مجموعة قصراوي لقطاع السيارات.

جاء ذلك القرار ليكلل سلسلة النجاحات التي قادها المهندس مصطفى حسين وحققتها العلامة التجارية سيتروين خلال الفترة الوجيزة التي عمل بها منذ بدأ الشراكة بين مجموعة قصراوي وستيلانتس في يوليو 2019، حيث حازت المجموعة على لقب أفضل وكيل للعلامة التجارية سيتروين علي مستوى العالم.

يحظى المهندس  مصطفى حسين بتاريخ كبير في قطاع السيارات في مجالات المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع حيث شغل عدة مناصب بشركات سيارات مصرية مثل الفتوح BMW  ودايو ، هيونداي ، نيسان ، تويوتا ، سكودا، ميتسوبيشي .. وقضى فترة من حياته العملية بالخارج وبالتحديد شركة الناغي BMW بالسعودية و توكيل BMW بدولة قطر.

تعتبر مجموعة قصراوي احدى شركات السيارات الرائدة بمصر بخبرتها التي تتخطي ال٤٠ عاماً، تحرص قصراوى جروب على تقديم افضل خدمة عملاء وتعتمد فى ذلك على تقديم منتجات ذات جودة عالية مدعومة بأفضل خدمة ما بعد البيع عن طريق منشأتها المجهزة باحترافية والادوات ذات التقنية العالية والايدى العاملة المدربة، لذلك حصلت علي العديد من الجوائز في خدمة العملاء والمبيعات والتسويق وقطع الغيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى