حكاوى السوق

لكزس LX 750h بمحرك Twin-Turbo V6 Hybrid بقوة 480 حصان

على عكس الشائعات السابقة لا يبدو أن لكزس LX ستذهب بعيدًا، حيث تلمح الشائعات الجديدة من Creative Trend في اليابان إلى بعض تفاصيل توليد القوة المحتملة حول سيارات الدفع الرباعي القادمة من خلال الاستشهاد بمعلومات يُزعم أنها حصلت عليها من أحد وكلاء لكزس.

مثل LX الحالية ستكون السيارة الجديدة مشابهة جدًا لتويوتا لاند كروزر ولكن مع تركيز أكبر على الفخامة، ومع ذلك فإن بعض التعديلات البارزة ستفصل بينهما، ويُزعم أن الطراز الذي يتصدر النطاق هو LX 750h الذي سيستخدم نسخة مدعومة كهربائيًا من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لترًا لإنتاج إجمالي 480 حصانًا (358 كيلووات) و 642 رطلاً قدمًا (871 نيوتن مترًا) من عزم الدوران ، وسيكون هناك أيضًا LX 600 مع محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر من لاند كروزر بقوة 409 حصان (305 كيلو واط) و 650 نيوتن متر، وكلاهما سيصل إلى 10 سرعات أوتوماتيكي.

ولا يوجد ذكر لسيارة LX التي حصلت على محرك الديزل V6 سعة 3.3 لتر مزدوج التوربو من لاند كروزر بقوة 305 حصان (227 كيلو واط) و 700 نيوتن متر، على الرغم من عدم وجود مؤشر على حصول طراز Toyota على مجموعة نقل الحركة الهجينة من إصدار Lexus ، لذلك قد تكون هذه طريقة للتمييز بين المنتجات.

أقرأ أيضا: لكزس NX 2022 تظهر لأول مرة بطراز PHEV

وستشترك LX و Land Cruiser في منصة ، لكن لكزس ستعمل على تحديث المقصورة الداخلية لتكون أكثر فخامة، ويُزعم أنها ستتبنى تقنية نظام المعلومات والترفيه الجديد الخاص بصانع السيارات من 2022 NX، ومن المحتمل أن يصل حجم هذه الشاشة إلى 17 بوصة ، وفقًا لهذه الشائعات، وسيحتوي النموذج أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع لبدء تشغيل المحرك.

ويُزعم أن LX ستظهر لأول مرة في سبتمبر وستطرح للبيع في ديسمبر ، على الأقل في بعض الأسواق، على عكس لاند كروزر  يُزعم أن لكزس ستكون متاحة في الولايات المتحدة.

ويقال أيضًا أن لكزس تقوم بتطوير LF لسبعة ركاب كسيارة كروس أوفر فاخرة بهيكل أحادي، وسيكون التركيز على الشعور بالراحة على الطريق ، بدلاً من الاستعداد للقيادة على الطرق الوعرة مثل LX.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى