اخبار

ماذا يعنى شعار شركة كايي KAIYI الصينية ؟

تعتبر شركة كايي KAIYI من أكثر العلامات التجارية الصينية، التى تعتمد على أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات، وقد تأسست شركة كايي للسيارات في مارس 2014، وهى تستفيد من خبرة مجموعة شيري العالمية والتكنولوجيا في البحث والتطوير والتصنيع الذكي ونظام الجودة ونظام سلسلة التوريد وما إلى ذلك، والتي تراكمت جميعها في العقود الماضية، وتعتمد الشركة إنتاج مركبات الطاقة التقليدية (البنزين) والجديدة NEV على حد سواء.

KAIYI

تنتج شركة كايي للسيارات KAIYI منتجات عالية الجودة بدعم من موارد البحث والتطوير من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مركز تصميم نماذج تورينو ومركز تكنولوجيا اختبار شيري ومعهد تشنغدو لبحوث السيارات ومصنع ييبين سمارت.

ويقود Lowie Vermeersch أحد أكثر مصممي السيارات نفوذاً في العالم بصفته مصممه الرئيسي فريق التصميم الإيطالي وهو مسؤول عن مركز تصميم النماذج الأوروبية لشركة كايي السيارات .

وتضم أكبر مركز هندسة سيارات وأكثرها تقدمًا في الصين (المختبر الهندسي الوطني للحفاظ على طاقة السيارات وحماية البيئة)، بمساحة مركزية تبلغ 300 ألف متر مربع.

معنى شعار شركة KAIYI

تفسير V تشير إلى النصر والانتصار، الفوز (Victory) والقيمة (Value)، تعني أن إدراك قيمة العميل والقيمة الاجتماعية هو السبيل لتحقيق النصر للمؤسسة لتحقيق قيمتها الذاتية. الأجنحة على كلا الجانبين هي أجنحة الارتفاع، مما يعني أن المشروع مزدهر ويرتفع عالياً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى