اخبار

مازيراتي تعرض إعلان لكروس أوفر الكهربائية الجديدة… فيديو

سيارة مازيراتي ليفانتي تعرض أول إعلان تشويقي للعلامة التجارية الإيطالية للكروس أوفر المكهرب، يُظهر البرق على شعار العلامة التجارية ثلاثي الشعب ، ثم تشع الكهرباء إلى الخارج.

من المحتمل أن تشترك Levante Hybrid في مجموعة نقل الحركة مع Ghibli Hybrid، وهذا يعني أنها ستحصل على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني مع شاحن كهربائي ومولد 48 فولت، ينتج هذا الإعداد 330 حصانًا (246 كيلووات) و 332 رطلاً (450 نيوتن متر)، كما يوجد ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات

في سيارة السيدان ، يدفع هذا الإعداد السيارة إلى 62 ميلاً في الساعة (5.7 ثانية) و 158 ميلاً في الساعة (255 كم / ساعة)، وتنخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 25 بالمائة مقابل محرك الديزل V6.

الطريقة التي يتحول بها الفيديو التشويقي لسيارة ليفانتي من اللون الفضي إلى الأزرق تشير إلى أنها ستتبنى أيضًا اللمسات الزرقاء الياقوتية التي تظهر على سيارة السيدان، كما يظهر هذا التقليم على مجاري الرفارف وملاقط المكابح وقليلًا من الشعار الموجود على العمود C. تبدو خياطة المقعد من الداخل متطابقة.

أقرأ أيضا: مازيراتي تختار ديفيد بيكهام السفير العالمي لسياراتها

وعندما قدمت مازيراتي جيبلي هايبرد ، رافقتها الشركة بتحديثات معتدلة للتشكيلة. كانت هناك تعديلات صغيرة على الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وفي الداخل احتوت على شاشة نظام المعلومات والترفيه إلى 10.1 بوصة ، بدلاً من 8.4 بوصة.

ولم يذكر إعلان مازيراتي التشويقي موعد وصول ليفانتي هايبرد، إذا كانت الشركة تقول رسميًا إنها قادمة ، فقد لا يكون الانتظار طويلاً.

وفقًا لخطة منتجات مازيراتي ، سيصل جيل جديد من ليevantانتي في عام 2023، وفي نفس العام ستحصل على نسخة كهربائية باستخدام مجموعة نقل الحركة الكهربائية ثلاثية المحركات التي تسميها العلامة التجارية فولجور وهي إيطالية تعني “البرق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى