اخبار

ريفيان تقدم خصومات للموظفين الراغبين في اختبار EVs

نظرًا لأن ريفيان تهدف إلى توظيف عمال جدد ، فقد تتضمن خططًا لخصومات هائلة للموظفين الراغبين في اختبار EVs،
تلقى منتدى مالكي ريفيان بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول برنامج داخلي محتمل في شركة صناعة السيارات الكهربائية والذي يجب أن يروق لمعظم الموظفين، ونظرًا لأن الناس يهدفون إلى العمل في ريفيان ، ويتطلعون إلى الانتقال إلى المنطقة المحيطة بـ Normal ، بولاية إلينوي ، فقد تكون أسعار المساكن مرتفعة في كثير من الحالات، يقال إن Rivian تقدم المساعدة بحوافز لموظفيها.

بدلاً من الحصول على خصم تقليدي للموظف ، والذي يكون عادةً مجرد خصم من MSRP ، تم الإبلاغ عن أن Rivian على استعداد لدفع 1000 دولار شهريًا للموظفين لقيادة الشاحنة الكهربائية R1T أو R1S ثلاثية الصفوف، ويمكن أن يغطي “الراتب” بشكل أساسي الدفعة الشهرية للموظفين للحصول على السيارة،ومع ذلك في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يؤكد Rivian البرنامج.

أقرأ أيضا: ريفيان تعلن بدء شبكة شحن أمريكية على طراز Tesla

يبدأ موضوع منتدى مالكي Rivian بمعلومات من مقال على WGLT.org يتعلق بشراء المنزل وبناء المنزل. نظرًا لأن الشركة تخطط لتوظيف حوالي 1800 موظف جديد في المنطقة العادية بحلول نهاية عام 2021 ، على ما يبدو ، هناك القليل من مخزون المنازل ، وكان على أصحاب العقارات المحليين إخبار مشتري المنازل المحتملين أنه لا يمكنهم الحصول عليها في المنزل الذي يحتاجون إليه السعر الذي يتوقعونه، ويقول Bloomington Realtor Greg Zavitz إنه سوق قوي حاليًا للبائعين ، ولكن ليس للمشترين.

ففي البداية شارك الشخص أن شقيقه قد طلب شاحنة بيك آب كهربائية R1T وسيحصل على خصم 25000 دولار بالإضافة إلى 1000 دولار شهريًا ، وتمت مشاركة المعلومات بشكل غير صحيح، ويبدو أن الموظفين قد يحصلون على خصم بقيمة 1،000 دولار أمريكي لمدة عامين تقريبًا ، بإجمالي إجمالي قدره 24000 دولار أمريكي.

وسننتظر أن نسمع من الشركة بشأن هذا بينما نراقب القصص ذات الصلة. إذا كانت مستعدًا حقًا لتقديم هذا إلى جميع الموظفين ، فيمكننا فقط أن نتخيل أن معظم الأشخاص سيقبلون الشركة على العرض. سيكون من الصعب بصراحة رفض مثل هذا العرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى