طرازات جديدة

مازيراتي تقدم طرازات GT و Modena و Trofeo الجديدة لعام 2022

تعمل مازيراتي على تحديث تشكيلتها لعام 2022 ، وهذا يشمل تسمية كل مستوى من مستويات القطع لسياراتها، وستعكس أسماء القطع الجديدة ، التي تنطبق على جيبلي وكواتروبورتي وليفانتي ، تغييرات من حيث التصميم وخيارات توليد القوة ، بالإضافة إلى تقديم شعار مازيراتي ترايدنت المجدد الذي شوهد لأول مرة على السيارة الخارقة MC20.

الجديد لعام 2022 هو طرازات GT و Modena و Trofeo ، والتي تختلف عن بعضها البعض بطرق مختلفة، وهي متاحة الآن للطلب ، والتي بدأت في الأول من يوليو (تموز) الماضي 2021.

جي تي

 

وقالت مازيراتي إن طراز GT يجسد “الروح الأكثر حضرية ، والحد الأدنى ، والمعاصرة” للعلامة التجارية التي تظهر في ملحقات الكروم ، في حين أن خيارات العجلات إما 18 بوصة لطرازي جيبلي وليفانتي جي تي ، أو 19 بوصة لسيارة كواتروبورتيه جي تي التي نراها هنا.

ويتم تشغيل طرازي جيبلي وليفانتي جي تي بمحرك هجين جديد بقوة 330 حصانًا رباعي الأواني في الأسواق حيث يتوفر ، في حين تحصل المواصفات الأمريكية لكلا الطرازين وكواتروبورتي جي تي على محرك V6 بقوة 350 حصانًا.

أقرأ أيضا:مازيراتي تقدم Grecale بشكل غير رسمي 

مودينا

وتصف مازيراتي مشتري طراز مودينا بأنهم أولئك الذين يبحثون عن توازن بين “الأناقة الفطرية والديناميكية ومتعة القيادة، وتأتي بدائل مودينا لجميع السيارات الثلاث بعجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة بالإضافة إلى مظهر داخلي رياضي.

ويتم تشغيل طرازي جيبلي وليفانت مودينا بمحرك V6 بقوة 350 حصانًا ، في حين يتوفر طراز مودينا S لطرازي جيبلي وليفانتي بمحرك V6 بقوة 430 حصانًا موجود أيضًا في كواتروبورتي مودينا، وتستخدم الطرازات ذات المواصفات الأمريكية محرك V6 الأكثر قوة في مودينا العادية ، في حين أن لي Lانتي مودينا S لديها محرك V8 بقوة 550 حصانًا لمحطة توليد الكهرباء الخاصة بها.

تروفيو

تمامًا كما كان من قبل يمثل طراز Trofeo الأكثر رياضية والأعلى في المجموعة ، كما يظهر في لمسات ألياف الكربون ، وسبائك قياس 21 بوصة ، وملاقط مكابح حمراء ، جنبًا إلى جنب مع المقاعد الرياضية المصنوعة من الجلد الطبيعي “Pieno Fiore”.

وطرازات Trofeo مثل جيبلي التي تظهر في الصور أعلاه ، تعمل بمحرك V8 مزدوج التوربو بقوة 580 حصان ، بغض النظر عن الطراز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى