اخبارحكاوى السوق

محمد أبو غالى :مصر تشهد نهضة اقتصادية ونحرص على مواكبتها

أشار محمد أبو غالي الرئيس التنفيذى  أبو غالى موتورز  ان ما تشهده مصر من تقدم وازدهار يجعلنا نواكب ونشارك فى النهضة الاقتصادية ونحن نحرص مواكبة تلك النهضة باستمرار ويعتبر افتتاح الصرح الجديد الحدث الأهم في عالم السيارات لعام 2020 في مصر.. كما اننا لسنا علي بداية عهد جديد لعلامة مرسيدس بنز في مصر فقط بل في المنطقة بصفة عامة حيث يعتبر مشروع ابو غالي موتورز – مرسيدس بنز Mar2020 هو أول وأكبر المشاريع في مصر والمنطقة الإستراتيجية الحديثة لمرسيدس بنز وهي اعطاء العملاء تجربة فريده من نوعها تواكب الحاضر والمستقبل وهي غير متوفره لدي أي مصنع او وكيل في مصر حتي الآن ونتمني ان يحزو حزونا الآخرين حتي نعطي عملاء السيارات في مصر بصفة عامة ما يستحقونه من خدمة مميزة تفي بتوقعاتهم نظير الإستثمار الموضوع في سياراتهم والتي تعتبر المحرك الرئيسي لحياتهم اليومية.

وأكد محمد أبوغالى أن 2020 هي سنة خاصة جدا لها ظروفها الصعبة والتي انعكست علينا جميعا ليس بالداخل فقط بل في العالم أجمع .. وقد اهتزت خلاله اقوي اقتصاديات العالم وكل التحية والتقدير لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمجموعة الإقتصادية في إدارة الأزمة بإقتدار واحتراف مما ساعد الإقتصاد المصري ليس فقط علي استيعاب تلك الأزمة الرهيبة ولكن أيضا تحقيق نمو يصل الي 5.6 % والذي أشادت به كل المؤسسات العالمية وكان لهذا أكبر الأثر علينا في استلهام  تلك الروح والمشاركة بصفه فعاله بضخ استثمارات كبيرة وعدم توقف عجله العمل والضغط بكل قوه للإستمرار والتنمية بالرغم من كل التحديات والمعوقات التي واجهتنا.

وأضاف محمد أبوغالى :” يعتبر افتتاح أحدث وأكبر المشاريع الخاصة بمرسيدس بنز في مصر بداية علاقه شراكة قوية بين الشركتين.. ونبعث رسالة للعالم الخارجي عن مدي قوة الاقتصاد المصري ومستقبلة وان بمصر رجال عندهم القدرة علي صناعة مستقبل أفضل لمجتمعاتهم وبلادهم والمنافسة العالمية وتمثل رسالة للداخل علي ثقتنا في الاقتصاد المصري والسوق المحلي وانه لمن الممكن ان نتقدم  للأمام في ظل أصعب الظروف.. وهي دعوة لكافة رجال الأعمال علي استلهام الروح المصرية في النهوض والتقدم ومواجهة كل التحديات والتغلب عليها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى