اخبار

مرسيدس-بنز: النسخة الكهربائية من الفئة C تصل 2024

صرح ماركوس شافر ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مرسيدس بنز ، إنه من غير المرجح أن تصل النسخة الكهربائىة لصالون مرسيدس الفئة C التنفيذية حتى عام 2024 على الأقل ، وسيتم بنائها على الهندسة المعمارية الجديدة التي تركز على الكهرباء للشركة.

كما أوضح شافر أن مرسيدس تعمل حاليًا على توسيع مجموعة السيارات الكهربائية ، والتي من المقرر أن تنضم إليها EQC SUV هذا العام بواسطة EQA كروس و EQB الصغيرة. ومن المقرر الكشف عن سيارات الصالون EQE و EQS  للفئة E والفئة S ، في وقت لاحق من هذا العام.

بينما تشترك الفئة C والفئة S في منصة MRA ، وألمح Schafer إلى أن مكافئ الفئة C الكهربائية في المستقبل لن يستخدم منصة MEA الكهربائية الجديدة التي ستدعم نظام EQS – وبدلاً من ذلك من المحتمل أن تتبنى منصة MMA الجديدة للشركة.

وقال شيفر: “تلبي هذه السيارة الطلب الحالي الذي نعتقد أنه مرتفع في جميع أنحاء العالم من قاعدة عملاء مخلصين. في الوقت نفسه ، نقدم عددًا من المركبات الكهربائية مع EQA و EQB و EQB ، وفي الشهرين المقبلين ، EQS و EQE ، لذلك هناك مجموعة واسعة من المركبات.

“هل نتوسع؟ نعم نحن سوف. لقد قدمنا ​​لمحة عن هندسة MMA المستقبلية ، والتي نعتبرها كهربائية أولاً. المنصة التالية مخصصة للسيارات المدمجة والمختلطة الحجم اعتبارًا من عام 2024 ، ومنصة MMA هذه هي الهندسة المعمارية الأولى من نوعها. سيتم استخدامه للسيارات المدمجة ولديه القدرة على الوصول إلى الجزء المتوسط ​​الحجم أيضًا. نحن في خضم هذا العمل وقد يكون هذا عرضًا محتملاً لمزيد من السيارات الكهربائية النقية ، بما في ذلك هذه الفئة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى