اخبار

مرسيدس تضيف بطارية كبيرة ل EQG الكهربائية

كان لدى مرسيدس الفئة- G محركات من أربعة إلى اثني عشر أسطوانة، وسيأتي وقت لا يحتوي فيه نوع معين من Geländewagen الأسطوري على محرك بنزين أو ديزل أسفل غطاء المحرك كما تم تأكيد نموذج كهربائي لعام 2024، وقد تتم معاينته بواسطة مفهوم في وقت مبكر من سبتمبر في IAA Munich ، وفي غضون ذلك ، يهدف تقرير من Autocar إلى تسليط الضوء على كيفية احتضان G للعصر الكهربائي.

ويُزعم أن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة التي بنتها Magna Steyr تحتفظ بهيكل السلم، ويجب أن يترجم ذلك إلى قطع خطيرة على الطرق الوعرة على قدم المساواة مع الفئة- G التي تعمل بنظام ICE، وتدعي المجلة البريطانية أن المهندسين سيحتفظون بمنصة الهيكل على الإطار وتكييفها للدفع الكهربائي عن طريق إخراج القطع الزيتية لاستبدالها بمحركات كهربائية وحزمة بطارية.

وبدلاً من اعتماد منصة EVA المستخدمة في النماذج الكهربائية المخصصة مثل EQS و EQE القادم ، ستعمل EQG الجديدة على إمداد الفئة G الحالية بالكهرباء بينما ترث البطارية من السيارة الكهربائية الرائدة للشركة، ويُعتقد أن قاعدة العجلات الواسعة للفئة- G والتي تبلغ 2890 ملم (113.8 بوصة) يمكنها استيعاب بطارية 107.8 كيلو واط في الساعة من EQS ، على الرغم من أن هذا لا يزال يتعين رؤيته لأن السيارة السيدان الفخمة تبلغ 3210 ملم (126.4 بوصة) بين المحاور.

أقرأ أيضا: مرسيدس EQS SUV تظهر في لقطات اثناء اختبارها

وحتى لو وجدت مرسيدس بطريقة ما طريقة لحشر حزمة البطارية الأكبر هذه ، فمن نافلة القول أن EQG لن يكون بنفس كفاءة EQS، وأنها لن تكون مركبة كهربائية مصممة لهذا الغرض ستعيق الكفاءة ، ناهيك عن أن شكلها الذي يشبه الطوب بعيد عن أن يكون ديناميكيًا هوائيًا وبالتالي لا يبشر بالخير فيما يتعلق بالكفاءة.

ومن المتوقع أن يظل التصميم يشبه الصندوق كما كان دائمًا ، ولكن مع شبكة مغلقة تتماشى مع طرازات “EQ” الأخرى. مصدات مختلفة قليلاً ، تصميمات عجلات معدنية جديدة ، وتعديلات طفيفة أخرى ستميزها عن الفئة G التي تعمل بالبنزين والديزل ، تمامًا مثل EQA و EQB المنفصلين بصريًا عن GLA و GLB ، على التوالي.

وتقول Autocar أن مرسيدس ستبيع EQG حصريًا بنظام الدفع الرباعي ، مما يعني فقط أن سيارات الدفع الرباعي الخالية من الانبعاثات ستكون مزودة بمحرك مزدوج كمعيار قياسي، ويجب أن يساعد عزم الدوران الفوري الذي توفره المحركات الكهربائية السيارة في الاحتفاظ بنسبها على الطرق الوعرة عندما تظهر السيارة المنتجة لأول مرة في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين لتأسيسها.

وقبل وصول EQG في عام 2024 ، ستطلق مرسيدس سيارتي دفع رباعي كهربائيتين إضافيتين في العام المقبل ، حيث ستتلقى كل من سيارات السيدان EQS و EQE مكافئات عالية الركوب العام المقبل، ويجب الكشف عن سيارة GLC جديدة في عام 2022 أيضًا ، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن تنتقل EQC إلى الجيل الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى