طرازات جديدة

مرسيدس تكشف عن AMG GT Black Series في أوروبا بيونيو المقبل

كشفت مرسيدس عن  Black Series بقوة 1111 حصانًا، مع ما يقرب من ضعف وأكثر من قوة AMG GT الأصلية التى تم طرحها بالإسواق منذ ست سنوات ، فإن السيارة الخارقة التي تم شوهدت في ألمانيا اتضح أنها أقوى من سيارة AMG One، كما لو أن رقم القدرة الحصانية ليس مخيفًا بدرجة كافية.

مرسيدس تكشف عن AMG GT Black Series  في أوروبا بيونيو المقبل

فعندما قدمت مرسيدس- AMG سيارة GT في عام 2015 ، كانت الكوبيه عالية الأداء تمتلك “فقط” 456 حصاناً، وقد نما الناتج مع المشتقات اللاحقة الأكثر سخونة ، وبلغت ذروتها مع سلسلة Black Series 720 حصان التي تم إطلاقها العام الماضي، وقام النطاق العلوي بتحويل كرنك سعة 4.0 لتر من المستوى المتقاطع إلى المستوى المسطح للحصول على عزم دوران إضافي منخفض النهاية واكتساب شواحن توربينية أكبر.

حيث تحتوي على برنامج ترقية أقل ينتج عنه محرك Bugatti Veyron المطابق 1،001 حصانًا ، إلى جانب حزم مستوى دخول أكثر بأسعار معقولة، وتتوفر 920 حصانًا و 825 ​​حصانًا، ويتكون هذا الأخير فقط من إعادة رسم خريطة لبرنامج V8 ، بينما يأتي الآخرون مع شواحن توربينية معدلة ، ومكابس مزورة ، وقضبان توصيل أضخم ، ونظام وقود مخصص لها، كما تم تعزيز ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السبع سرعات والقابض المزدوج.

أقرأ أيضا: أستون و مرسيدس يوفرون بدائل للعلامة التجارية البريطانية

كما تم تطوير نظام عادم مخصص لها ، لإخراج مرشح الجسيمات في هذه العملية، والذي يمكن استخدامه على حلبات السباق وكذلك خارج القارة القديمة، كما أنه يوفر مسارًا صوتيًا أكثر وضوحًا أو يمكنك الالتزام بالإعداد القياسي وإضافة نظام تحكم إلكتروني للتحكم عن بُعد في الضوضاء الناتجة عن محرك V8، وعجلات خفيفة للغاية وبعض التحسينات الهوائية لنتكمل التغييرات.

مرسيدس تكشف عن AMG GT Black Series  في أوروبا بيونيو المقبل

وإذا كنت قلقًا من أن تكون هذه القوة الكبيرة أمرًا خطيرًا للغاية بالنسبة لسيارة RWD ، فسيحد الموالف إلكترونيًا من عزم الدوران إلى “الحد الأدنى” من أجل السحب الأمثل وطول عمر نظام الدفع، ويذكر أن القوة الهائلة التي ينتجها محرك V8 يتم تسليمها في منحنى خطي مشابه لمحرك يعمل بسحب الهواء الطبيعي.

وسيحصل الموالف على الإصدارات الثنائية من سلسلته السوداء المكبرة ، تلك التي تبلغ 1،001 حصان و 1،111 حصان ، وستطرح للبيع في شهر يونيو، وستتوفر أطقم الأداء بقوة 825 حصانًا و 920 حصانًا بحلول منتصف أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى