اخبار

مرسيدس- AMG تؤكد أن SL الجديدة ستحل محل GT Roadster

كشف فيليب شيمر ، الرئيس التنفيذي لشركة Mercedes-AMG ، عن الكثير حول مستقبل Mercedes-AMG. أن سيارة SL الجديدة من مرسيدس- AMG تلوح في الأفق وستحل محل AMG GT Roadster ، كما أكد فيليب شيمر  أن هناك استثمارًا مستمرًا في محركات البنزين مدعومًا بإعداد هجين لأداء الطاقة لمعظم الموديلات القادمة. كما أكد فيليب شيمر .

وقد مرت مرسيدس-بنز SL الحديثة بعامين صعبين، من حيث المنافسة المتزايدة داخليًا من AMG GT ، والمبيعات البطيئة ، وعدم وجود إعلانات تعني أن رمز مرسيدس بنز أصبح عتيقًا ببطء، ولكن لحسن الحظ يبدو مستقبل SL مشرقًا حيث أكد فيليب شيمر الرئيس التنفيذي لشركة Mercedes-AMG أن المنافسة الداخلية ستختفي قريبًا بفضل التخلص من AMG GT Roadster وسيكون هناك استثمار أكبر في مستقبل النموذج.

أقرأ أيضا: بداية قوية لسيارات مرسيدس بنز الكهربائية

وسيكون الجيل القادم من SL منتجًا متكاملًا من مرسيدس- AMG مثل AMG GT كوبيه وسيدان، فقًا ل شيمر ، ستبقى سيارة مريحة في الرحلة لمسافات طويلة ، لكن سرعان ما يشير إلى أن SL لديها نسب سباقات قوية، وصرح  أيضًا بوضوح أن SL سيكون لها مجموعة نقل الحركة الفريدة الخاصة بها وقد لا تشارك كل شيء مع منتجات Mercedes-AMG الأخرى المخصصة للمشاة.

ونظرًا لأن مستقبل Mercedes-AMG يحتضن التهجين من أجل أداء أفضل ، فقد نرى بعضًا من أفضل أعمالهم، وإن الركوب في أعقاب فريق مهيمن في الفورمولا 1 أثناء تطوير سيارة خارقة يرفع فقط من قدرات وصورة العلامة التجارية لمرسيدس AMG، كما سيسمح التحول نحو التهجين لمنتجات Mercedes-AMG بتلبية متطلبات الانبعاثات المشددة مع إضافة الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى