رياضة

ميتال موتورز أزاني هي سيارة كهربائية هندية خارقة بقوة 1،000 حصان

تعد السيارة ميتال موتورز أزاني هي سيارة كهربائية هندية خارقة بقوة 1،000 حصان، عند الحديث عن ماركات السيارات الهندية ، من المرجح أن تكون تاتا وماهيندرا موضوع المحادثة ، جنبًا إلى جنب مع ماروتي سوزوكي التي تعد العلامة التجارية الأولى للسيارات بلا منازع في البلاد.

 وقد انتجت الشركة في عام 2015 عندما قامت بمعاينة M-Zero ، والتي وصفت بأنها أول سيارة خارقة في الهند، والآن تريد سيارة M الثلاثية أن تأخذ هذه الخطوة إلى الأمام من خلال تقديم Azani – سيارة خارقة كهربائية قادرة على إنتاج ما يصل إلى 1،000 حصان.

ومن حيث المواصفات يُزعم أن Azani مع الكثير من الأرقام المذهلة، وبصرف النظر عن ناتج عزم الدوران البالغ 1000 حصان و 738 رطل (1000 نيوتن متر) من محركاتها الكهربائية ، فإنها تتميز أيضًا بسرعة قصوى تبلغ 220 ميلًا في الساعة (322 كيلومترًا في الساعة) وسباق سريع إلى 60 ميلاً في الساعة (97 كم / ساعة) في 2.1 ثانية فقط. يُقال أيضًا أن حزمة البطارية التي تبلغ 120 كيلووات في الساعة تدوم حتى 325 ميل (523 كم) في شحنة كاملة واحدة. كل هذه الأرقام مدرجة على موقع شركة Mean Metal Motors ذو المظهر Tesla.

أقرأ أيضا: بنتلي بينتايجا هايبرد المخصصة تقدم إلى مصنع تقطير ماكالان

ميتال موتورز أزاني هي سيارة كهربائية هندية خارقة بقوة 1،000 حصان

بصرف النظر عن الأرقام ، قالت شركة Mean Metal Motors أن Azani يأتي بهيكل من الألمنيوم ذو لوح تزلج مرن للغاية للاستخدام في مختلف الموديلات.ط، وتستخدم الشركة أيضًا مكونات معيارية للسيارة الفائقة ، والتي يُقال إنها تقلل هوامش الموردين بنسبة 25 في المائة.

وسيأتي Azani بميزات عالية التقنية مثل أي سيارة جديدة ، ولكن هناك شيء واحد تفتخر به الشركة وهو استخدام الذكاء الاصطناعي في مصانعها الصغيرة لزيادة الكفاءة وخفض التكاليف، وستتميز السيارة نفسها أيضًا بتحديثات عبر الهواء، ومن ناحية التصميم ، سنترك هذا الأمر متروكًا لك ولكن دعنا نقول فقط أن شكل Azani (بشكل خاص مقدمًا) يمثل شعار الشركة جيدًا.

ولم تحدد شركة Mean Metal Motors أي جدول زمني للإفراج عن Azani الفعلي في المعدن ، إلى جانب أسعارها ، لكن الموقع يقبل الحجوزات بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى