طرازات جديدة

2022 BMW X1 في صور لإظهار المزيد من التفاصيل

يعود الجيل القادم من BMW X1 في مجموعة جديدة من الصور التي تكشف أخيرًا المزيد من تصميم الكروس أوفر، وتم التقاط الصور في ألمانيا بجانب عدد من نماذج BMW الأخرى (بما في ذلك ما يبدو أنه إصدار M4 أكثر سخونة) ، يرتدي Bimmer عالي الركوب المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، ويعرض بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.

2022 BMW X1 في صور لإظهار المزيد من التفاصيل

ويسعدنا أن شبكات المبرد لن تنمو في الحجم مقارنةً بالطراز السابق ، ويكشف هذا النموذج الأولي عن تصميم رياضي للقسم السفلي من المصد، وقد يكون هذا تلميحًا مبكرًا لما ستبدو عليه حزمة M Sport في X1 الجديد ولكن لا يزال هناك الكثير من التنكر ولا يمكننا تحديد ذلك حقًا.

ووفقًا للمصورين لدينا كان هذا نموذجًا تقليديًا يعمل بالاحتراق ويبدو أنه نموذج ديزل لنا إذا حكمنا من خلال ترتيب العادم في الخلف، وبالحديث عن النهاية الخلفية ، يمكننا أخيرًا إلقاء نظرة على المصابيح الخلفية حيث لم تعد BMW تختبر التقاطع مع المجموعات المؤقتة.

أقرأ أيضا: BMW X5 M تظهر بتصميم جديد ومصابيح أمامية جديدة

وباستخدام أحدث الصور كقاعدة ، أنشأ المصمم Magnus.Concepts العرض الذي تراه في أعلى هذه الصفحة، ويعاين تصميم الواجهة الأمامية مع المصابيح الأمامية الجديدة والشبكات الأكبر قليلاً ، بالإضافة إلى ترتيب الشبكة السفلية كما يظهر في الصور، يمكنك أن ترى كيف ستبدو مقابض الأبواب الجديدة في الكروس ، مستوحاة من تلك المستخدمة في i4.

2022 BMW X1 في صور لإظهار المزيد من التفاصيل

وستصل سيارة BMW X1 2022 (التي تحمل الاسم الرمزي U11) في وقت ما من العام المقبل وستتوفر مع محركات احتراق وهجينة وقابس هجين وكهربائية بالكامل، وسيتم تحفيز الإصدارات ذات الأسعار المعقولة من خلال العجلات الأمامية ، بينما سيكون نظام الدفع الرباعي المتاح اختياريًا، ونتوقع رؤية X1 الجديدة بالكامل بحلول نهاية العام مع إطلاق السوق المخطط له في عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى