طرازات جديدة

ميتسوبيشى Outlander SUV 2022 ثمرة تحالف ميتسوبيشى ونيسان

السيارة Outlander 2022 SUV المدمجة الجديدة التي تمثل الثمرة الأولى لتحالف ميتسوبيشي ونيسان التي سيشاهدها عملاء الولايات المتحدة مهمة من نواحٍ قليلة، فهي لا تبدو أجمل بكثير من سابقتها من الداخل والخارج فحسب.

تشترك Outlander الآن في منصة ومحرك مع Nissan Rogue ومع ذلك فإن تصميمها الخارجي متميز تمامًا ، مع واجهة أمامية في وجهك تتميز بشبكة بارزة ، والكثير من الزخارف المصنوعة من الكروم ، وترتيب إضاءة مثير للاهتمام يتضمن مصابيح تشغيل نهارية ، ومصابيح أمامية ، ومصابيح ضباب.

أكبر من ذي قبل في معظم الأبعاد ، يستمر Outlander في البقاء على الطرف الكبير من قطاع الكروس أوفر المدمجة ويحتفظ بصف ثالث قياسي من المقاعد. فولكس فاجن تيجوان هي السيارة الأخرى الوحيدة في هذه الفئة التي توفر مساحة لسبعة ركاب ، على الرغم من أننا يجب أن نقول أن الصف الثالث من Outlander لا يبدو مضيافًا بشكل خاص في الصور

مجموعة نقل الحركة القياسية 2.5 لتر مضمنة رباعي بقوة 181 حصان و 181 رطل قدم من عزم الدوران. يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. مواصفات المحرك هذه متطابقة مع Rogue’s ، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون Outlander أثقل قليلاً بسبب صف المقاعد الإضافي. هذا يعني أنها قد تكون أبطأ من Rogue ، والتي تسارعت إلى 60 ميل في الساعة في 8.2 ثانية في اختبارنا. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي والدفع الرباعي اختياري. قالت ميتسوبيشي أيضًا أن إصدارًا هجينًا من Outlander سيأتي لاحقًا ، لكنها لم تصدر بعد تفاصيل عن هذا الطراز.

ميتسوبيشي Outlander SUV 2022 ثمرة تحالف مينسوبيشي ونيسان الأولى

يبدو أن المواد الداخلية هي تحسين على Outlander المنتهية ولايته ، والتي كانت تحتوي على واحدة من أكثر الكبائن اللطيفة والأقل إيجارًا في هذا القطاع. تتوفر أيضًا بعض الألوان والأنسجة المثيرة للاهتمام ، مثل اللون البرتقالي الموضح في هذه الصور. يعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات قياسيًا ، مع شاشة مقاس 9.0 بوصة اختيارية. تستخدم شاشات المعلومات والترفيه وشاشات العدادات الرقمية الاختيارية برامج مرفوعة مباشرة من نيسان ، مع رسومات مماثلة.

تشمل الخيارات الأخرى المرغوبة لمستويات القطع الأعلى شاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وباب خلفي كهربائي ، وجميع أنواع ميزات مساعدة السائق ، والمقاعد الجلدية ، وعجلات 20 بوصة.

يبدأ سعر 2022 Outlander من 26990 دولارًا ، أو 900 دولارًا أكثر من Outlander القديمة وشعر أغلى من Rogue. ليس لدينا حتى الآن أسعار لمستويات القطع الأعلى أو حزم الخيارات في Outlander. سيبدأ الوصول إلى الوكلاء الأمريكيين في أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى