رياضة

نانسي عجرم وأليسو وONEREPUBLIC يشاركون فى حفل الدرعية للفورمولا إي

أعلنت الفورمولا إي أن فرقة البوب روك الغنائية المرشحة لجائزة جرامي OneRepublic، ومنسق الأغاني السويدي أليسو، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، سيشاركون في إحياء حفلات مرتقبة ضمن سباق الدرعية إي بري 2024 بالتزامن مع عودة بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي يومي الجمعة 26 والسبت 27 يناير.

تتمتع فرقة OneRepublic بشهرة عالمية، وهي تنطلق الآن في جولة حول دول العالم، وتعتبر واحدة من أكثر الفرق الموسيقية شهرة في صناعة الموسيقى. ومع سلسلة من الأغاني الناجحة مثل “Counting Stars” و”Apologize” و”Stop and Stare“، فمن المتوقع أن يكون الحدث بمثابة ليلة مليئة بالأغاني الناجحة والعروض المثيرة.

وفي الليلة نفسها، سيعتلي المسرح أيضاً منسق الأغاني والمنتج الموسيقي السويدي أليسو، الذي عمل مع نجوم بارزين من بينهم آشر وديفيد جيتا، بينما ستؤدي نجمة الغناء اللبنانية “نانسي عجرم” حفلها في الليلة نفسها أيضاً.

وتشتهر الفورمولا إي بحفلاتها الموسيقية المثيرة التي ترافق سباقات عطلة الأسبوع، حيث شهد حدث الموسم الماضي صعود جون ليجند وميغيل وفرنش مونتانا ودي جي مارتن غاريكس المسرح لتقديم أجمل الأغاني.

تقام الجولتان الثانية والثالثة على حلبة الشوارع حول المناطق التاريخية المحيطة بالدرعية والمعالم الصحراوية التاريخية في موقع التراث العالمي التابع لليونسكو، والذي يعد من أروع المواقع الخلابة ضمن الموسم الذي يضم 16 سباقاً، إضافة إلى أنه السباق الليلي الوحيد في موسم الفورمولا إي.

وقبل السباقات، التي تبدأ في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في كلا اليومين، يمكن لحاملي التذاكر الاستمتاع بيوم كامل من الترفيه لجميع أفراد العائلة في قرية أليانز للمشجعين، التي تضم أجهزة محاكاة السباق في ساحة الألعاب، بالإضافة إلى العروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشهية من الأكشاك، وغير ذلك.

وتعد سباقات الدرعية إي بري جزءاً من استثمار المملكة العربية السعودية في الرياضة، حيث تهدف المملكة إلى إلهام شعبها للاستمتاع بحياة نشطة وصحية كجزء من التحول الثقافي لرؤية السعودية 2030. وابتداءً من استثماراتها في البنية التحتية الشعبية إلى استضافة أبرز الأحداث الدولية – ومن ضمنها رياضة السيارات وكرة القدم والتنس والملاكمة – فقد ساهمت وزارة الرياضة في المملكة في تحقيق زيادة بنسبة 48٪ في المشاركة الرياضية الأسبوعية بين أفراد المجتمع، كما ارتفع عدد الاتحادات الرياضية السعودية من 32 في عام 2015 إلى 97 اتحاداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى