اخبار

نيسان تطلق شاحنة كهربائية جديدة لأول مرة بمناسبة اليوم العالمي للسيارات الكهربائية

تواصل شركة نيسان كشف خططها لمستقبلها الأخضر، وفي إعلان تشويقي تم إصداره عبر حساب Twitter الخاص بشركة Nissan UK في المملكة المتحدة ، ستظهر لأول مرة سيارة كهربائية تجارية خفيفة جديدة ، والتي من المرجح أن تحدث في اليوم العالمي للمركبات الكهربائية الذي من المقرر أن يحدث في 9 سبتمبر 2021.

يأتي المنشور مع التسمية التوضيحية “إنه مكتوب في النجوم … هناك شيء مثير للكهرباء في طريقه لمركبات نيسان التجارية الخفيفة.

وبناءً على شكل السيارة في هذا الإعلان التشويقي ، نتوقع إصدارًا جديدًا من Nissan e-NV200 – نسخة كهربائية بالكامل من الشاحنة NV200 التي تُباع في أوروبا، وتم تقديم e-NV200 في عام 2014 ، لذا فقد حان الوقت لنيسان لإعطائها تحديثًا تمس الحاجة إليه ، إن لم يكن تجديدًا كاملاً.

أقرأ أيضا: نيسان تُعيد تصور سيلفيا لمستقبل السيارات الكهربائية

وعند طرحها تستخدم e-NV200 نفس بطارية الليثيوم أيون التي تبلغ قوتها 24 كيلو وات في الساعة مثل نيسان ليف ، والتي تمت ترقيتها لاحقًا إلى 40 كيلو واط في الساعة ، مما أدى إلى زيادة سعة البطارية بنسبة 67%، علاوة على ذلك كانت 30% من السيارة التجارية الكهربائية جديدة ، مقارنة بنظيرتها التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي.

ولا يخفى على أحد أن نيسان متفائلة بكهرباءها ، كما هو الحال مع بقية العالم، وأصدرت شركة صناعة السيارات اليابانية رسمًا رسميًا لسيارة سيلفيا المعاد تصورها للعصر الأخضر ، والتي تعيد لوحة الاسم الأيقونية إلى الوراء دون مواسير العادم.

وسنعرف المزيد حول ما يخبئه المستقبل الكهربائي لنيسان ولكن في الوقت الحالي ، سنكون على أهبة الاستعداد سواء كانت LCV الكهربائية الجديدة ستكون e-NV200 معاد تصميمها أو سيارة جديدة تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى