اخبار

نيسان Z Club يعرض صورة لمقصورة الجيل التالي من طراز نيسان Z

عرض منتدى نيسان Z Club صورة جديدة لمقصورة الجيل التالي من Z من الداخل في ظل أزرق نابض بالحياة، والصورة مشوشة إلى حد ما ، لكن يبدو أن الكراسي بها مراكز مصنوعة من جلد الغزال الصناعي ووسائد جلدية، ولاحظ المعلقون على نيسان Z Club أن هذا الظل من اللون الأزرق يشبه إلى حد بعيد اختيار التنجيد لـ 240Z الأصلي.

نيسان Z Club يعرض صورة لمقصورة الجيل التالي من طراز نيسان Z

 وتبدوا بقية المقصورة تبدو خشنة ، وتستخدم لوحة القيادة بلاستيك شديد اللمعان يجعل المقصورة تبدو رخيصة للغاية، اما عن اللمسة النهائية الباهتة لمحيط ذراع نقل السرعات ليست أفضل، وتبدو الفجوات بين الألواح كبيرة بشكل فاضح أيضًا.

نيسان Z Club يعرض صورة لمقصورة الجيل التالي من طراز نيسان Z

ويضع تخطيط لفتحات التهوية والتكييف في الأعلى وشاشة المعلومات والترفيه تحتها، ونأمل ألا يكون الموقع المنخفض نسبيًا للشاشة مصدر إلهاء عند النظر بعيدًا عن الطريق، كما توجد ثلاثة مقاييس تواجه السائق أعلى لوحة العدادات، حيث ينظر السائق إلى شاشة جهاز رقمي، و لا توجد أي صور جيدة حتى الآن تظهر واجهة مستخدم الشاشة.

نيسان تكشف عن باترول نيسمو 2022 بقوة 428 حصاناً ومصابيح ضباب F1

 

وتشير الصورة إلى أن نيسان تستدعي ببساطة الكوبيه Z وأن الأسعار تبدأ من 34995 دولارًا، ويقال إن بها  محرك VR30DDTT مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر V6 الذي ينتج 400 حصان (298 كيلووات) و 350 رطلاً (475 نيوتن متر) في Q60 Red Sport.

كما سيتمكن المشترون من اختيار ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات من مرسيدس-بنز، وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، فقد تتحول الكوبيه الجديدة إلى صفقة أداء.

نيسان Z Club يعرض صورة لمقصورة الجيل التالي من طراز نيسان Z

وبحسب ما ورد يمكن للمشترين ترقية Z الجديدة بحزم اختيارية مقابل 5000 دولار لكل منها، وسيحتاج النوع S إلى أجزاء مثل إضافة فرامل Brembo ، وقضبان تأثير أكثر سمكًا ، وتبريدًا محسنًا، ويتضمن النوع T أشياء مثل التنجيد الجلدي ، والمقاعد القابلة للتعديل كهربائيًا والمدفأة والمبردة ، والتحكم التكيفي في التطواف.

ويُزعم أنه سيتم إطلاق Z في أواخر عام 2021، ويعتبر هذا التوقيت منطقي بالنظر إلى عددة نماذج ما قبل الإنتاج التي تظهر مؤخرًا في الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى