اخبار

نيسان أوتو ايجيبت تطلق أقوى العروض الرمضانية خصم 40% علي الزيت و 10% على المصنعيات

تطلق نيسان أوتو ايجيبت أشهر وأعرق الموزعين المعتمدين والأكثر مبيعا لشركة نيسان موتور ايجيبت أقوى العروض الرمضانية على سيارات نيسان، تضم العروض خصم 40% على زيت الموتور و 10% على مصنعية الصيانة الميكانيكية، يستمر العرض حتى 31 مارس 2024 بجميع مراكز صيانة نيسان أوتو ايجيبت.

تضم مراكز صيانة نيسان أوتو ايجيبت، المركز الرئيسي “ابورواش” الكيلو 26 من طريق مصر اسكندرية الصحراوى، المنطقة الصناعة، 6 اكتوبر، ومركز خدمة التجمع الخامس بشارع التسعين- بنزينة توتال أمام المستشفي الجوى، مركز خدمة نيسان أوتو ايجيبت بمدينة نصر 10 امتداد ش أبوداود الظاهري من شارع الطاقة-بجوار بنزينة وطنية الحى الثامن.

تقدم نيسان أوتو ايجيبت سيارات نيسان المتنوعة والمتألقة فى السوق المصري وخاصة السيارة X-Trail الكهربائية الجديدة كليًا بتكنولوجيا e-POWER والتي تعود للسوق المصرى بقوة بعد أكثر من 10 سنوات، حيث تأتى مدعومة بتكنولوجيا e-POWER و e-4ORCE الرائدة لتمثل قفزة نحو مستقبل أروع للسيارات الكهربائية.

يتكون نظام e-POWER الجديد في X-Trail من بطارية ذات قدرة عالية ومجموعة قوى متكاملة مع محرك بنزين بسعة 1.5 لتر ومعدل ضغط متغير ومُولِّد للطاقة وعاكس كهربائي ومحرك كهربائي أمامي، ويمثل استخدام محرك البنزين فقط لتوليد الكهرباء العنصر الفريد في تكنولوجيا e-POWER، بينما تتحرك العجلات بالكامل بواسطة المحرك الكهربائي، وهذا يعني أن المحرك يمكن أن يعمل دائمًا ضمن نطاقه الأمثل، مما يؤدي إلى كفاءة أكبر في استهلاك الوقود في البيئات الحضرية، وبفضل القيادة الكهربائية بالكامل فلا يوجد تأخير كما هو الحال مع محرك الاحتراق الداخلي أو الهجين التقليدي، وتوفر الاستجابة الفورية شعورًا بالعزم العالي والتسارع السريع والرشيق، مما يجعل عملية التجاوز أو الاندماج على الطريق السريع أسهل وأسرع.

تولد X-Trail الجديدة بتكنولوجيا e-POWER قوة تصل إلى 201 حصان، مع عزم دوران بقوة 330 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 8 ثوانٍ، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود حوالي 5.8 لتر لكل 100 كم، مع متوسط انبعاثات تبلغ 133 جرام/كم، بالإضافة إلى هذه المزايا يضمن نظام القيادة بتكنولوجيا e-POWER قيادة هادئة، فعند سرعة 40 كم/ساعة على سبيل المثال يكون الصوت داخل السيارة أقل بمقدار 8 ديسيبل من السيارات المنافسة.

تولد السيارة بتكنولوجيا e-4ORCE قدره 211 حصان عن طريق محرك كهربائي أمامي وآخر كهربائي خلفي، وعزم دوران 330+195 نيوتن متر. تتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة خلال 7.2 ثانية، وصولًا إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 180 كم/ساعة. من ناحية أخرى، تصل سعة بطارية الليثيوم أيون في السيارة إلى 1.8 كيلووات. السيارة X-Trail مزودة أيضا بمحرك احتراق 3 سلندر بسعة 1.5 لتر تربو يعمل كمولد لطاقة المنظومة الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى