بوابة الفيديو

هل تستطيع هوندا سيفيك R مواكبة الأفضل من فولكس فاجن ورينو؟ فيديو

هل تستطيع هوندا سيفيك R مواكبة الأفضل من فولكس فاجن ورينو؟ ، وما هي أسرع فتحة ساخنة للدفع على العجلات الأمامية؟ على الرغم من أن هذه الهاتشباك الفريدة تركز على الأداء عندما يكون الطريق ملتويًا ، فإن هذا لا يعني أننا لسنا مهتمين بسرعتها المستقيمة، وكل من هاتشباك من هوندا ورينو وفولكسفاجن تعد العملاء بعربة نقل عائلية جذابة قادرة على الحلبات ، ولكن أي فتحة هي الأفضل في سباق السحب؟ لاكتشاف السيارة ، اصطدم بشريط السحب باستخدام سيارة هوندا Civic Type-R و Renault Megane Trophy و VW Golf GTI Clubsport لمعرفة ذلك.

ظهرت FK8 هوندا Civic Type-R لأول مرة في عام 2017 مما يجعلها أقدم منصة للمشاركة في سباق السحب، ولا تدع سنها يخدعك ، FK8 Civic Type-R هي آلة حلبات جادة احتفظت بسجل اللفة بالدفع الأمامي على حلبة Nürburgring عند ظهورها لأول مرة ولا تزال تمثل سلاحًا قويًا على الحلبة، مدعومًا بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر مضمّن – 4 ، يضخ Civic Type-R بقوة 316 حصانًا (235 كيلووات)، ويقترن هذا المحرك القوي بناقل حركة يدوي من 6 سرعات بنسبة قريبة ، يوجه قوته عبر ترس تفاضلي محدود الانزلاق.

أقرأ أيضا: هوندا clarity يخرج من الإنتاج بسبب ضعف الطلب

ولدينا سيارة MK8 VW Golf GTI Clubsport الجديدة كليًا ، والتي ظهرت لأول مرة في طراز عام 2021، ويستخدم Golf GTI Clubsport شاحن توربيني مضمّن 4 ينتج 296 حصانًا (220 كيلووات) ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، وتستخدم Clubsport التي تركز على المضمار ترسًا تفاضليًا محدود الانزلاق ونظام تعليقًا منقحًا ومكابح أكبر للبناء على منصة Golf GTI القادرة بالفعل.

وأخيرًا لدينا سيارة رينو ميجان تروفي بأصغر إزاحة للمحرك تبلغ 1.8 لترًا فقط، ولا يعجبك حجمها لأن المضخات الصغيرة 1.8 لتر تنتج 300 حصان (223 كيلووات) والتي تتطابق مع 2.0 لتر الموجودة في منافسيها، وتأتي سيارة Megane Trophy بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بست سرعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى