اخبار

هوندا تأكد رسميا ان سيفيك هايبرد والنوع R سيتم إطلاقهما في عام 2022

كشفت هوندا النقاب عن سيفيك هاتشباك الجديدة أمس كبديل أكثر عملية وأنيقة لنسخة السيدان. في البداية ، ستكون أيضًا سيارة 2022 سيفيك الوحيدة المتوفرة في السوق مع ناقل حركة يدوي حتى وصول الجيل التالي من سيفيك تايب R، واتضح أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلا حتى نرى الفتحة الساخنة من اليابان.

ولم تتضمن المعلومات الصحفية الأصلية من هوندا بخصوص سيفيك هاتشباك في الولايات المتحدة معلومات حول النوع R الجديد ولكن نسخة من البيان الصحفي للجمهور العالمي تذكر أنها ستصل في عام 2022 مع سيفيك هايبرد، ولا يوضح صانع السيارات ما إذا كان ذلك مخصصًا للسوق اليابانية أو الأوروبية أو أمريكا الشمالية ، على الرغم من أننا نتوقع توفر كلا الطرازين في جميع أنحاء العالم مع إطلاق مرحلي طوال عام 2022.

أقرأ أيضا: هوندا سيفيك 2022 هاتشباك تظهر لأول مرة اليوم

وهذا حرفياً كل ما تريد هوندا مشاركته في الوقت الحالي ، ولكن لحسن الحظ ، لدينا بعض التفاصيل المبكرة حول Civic Type R الجديد لمشاركتها معك، وهناك شائعات متناقضة ، على الرغم من ذلك على حد علمنا سيتم تقديمه حصريًا مع ناقل حركة يدوي وستصبح آخر سيارة للعلامة التجارية تعمل بالبنزين في أوروبا أيضًا ، ولا تتوقع رؤية فتحة أداء AWD حيث استبعد صانع السيارات رسميًا إمكانية وجود مشتق من نظام الدفع الرباعي للجيل الحادي عشر من Civic.

وفي هذه المرحلة المبكرة ، يبدو أن Civic Type R الجديد سيكون تطورًا للنموذج الحالي مع تعديلات على الصيغة المجربة والمختبرة، وهذا يعني أن محركًا بسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني يجب أن يوفر الطاقة للفتحة الساخنة ، ويوجه القوة إلى العجلات الأمامية من خلال علبة تروس يدوية بست سرعات، ومن المحتمل أن تكون هناك زيادة طفيفة في القوة في البطاقات ولكن لا تتوقع أي شيء ضخم بالنظر إلى أن نسبة النقر إلى الظهور ستكون مدفوعة بالعجلات الأمامية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى