طرازات جديدة

مرسيدس AMG A45 Facelift تقدم صور لأول مرة بإخفاء الأضواء الجديدة

قدمت مرسيدس صور AMG حول اختبار نسخة محدثة من A45، وتم الكشف عنها قبل عامين في مهرجان جودوود للسرعة ، ويبدو أن بعض المراجعات جارية بالفعل لأقوى سيارة إنتاج رباعي الأسطوانات.

مرسيدس AMG A45 Facelift تقدم صور لأول مرة بإخفاء الأضواء الجديدة

ومن المثير للاهتمام أنها يحتوي على تمويه في نفس المناطق تمامًا مثل شد الوجه GLE الذي اكتشفناه في وقت سابق اليوم، وقد يكون التنكر بمثابة خدع علينا ، لكن يبدو أن المصابيح الأمامية لها شكل مختلف وأكثر تقريبًا وأكثر تماشيًا مع تلك الموجودة في الفئة C الجديدة، ونحن على يقين من أن الشبكة ستحتفظ بتصميم Panamericana بدلاً من اعتماد هذا النمط الشبكي ، بينما يلمح التمويه الموجود على المصد على التغييرات في فتحات التهوية ومأخذ الهواء السفلي.

أقرأ أيضا: مرسيدس E-Class سيدان اختبار تظهر مع أقواس عجلات أضخم

ويفتقر هذا النموذج الأولي المعين إلى حزمة AMG الهوائية الاختيارية لأنه يفتقد الأذرع الأمامية والجناح الخلفي المثبت على السقف، وعند الحديث عن الجزء الخلفي ، من المخطط أيضًا إجراء تعديلات على المصابيح الخلفية للنسخة المحسنة ، ولكن من المحتمل أن تقتصر التغييرات على الرسومات دون إعادة تشكيل المجموعة كما يبدو في المقدمة.

مرسيدس AMG A45 Facelift تقدم صور لأول مرة بإخفاء الأضواء الجديدة

وحتى بعد كشف النقاب عن RS3 Sportback و RS3 Sedan ، ستظل A45 S متمسكة بتاج قوتها لأن أودي ذات الخمس أسطوانات ستحزم 401 حصان “فقط” في سيارة السيدان ذات المواصفات الأمريكية، حيث تتميز طرازات AMG’s “A45” بقوة إضافية تبلغ 15 حصانًا ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان المهندسون من Affalterbach سيقومون بترقية الوحدة ذات الأربع أواني مع عملية شد الوجه القادمة.

ولا تتوقع أن تنكسر A45 المحدثة قريبًا ، مع ظهور أموالنا في أوائل عام 2022، كما يجب أن تبدأ هاتشباك فئة A العديد من عمليات شد الوجه لمجموعة سيارات مرسيدس المدمجة ، والتي تتضمن CLA و CLA Shooting Brake و GLA إذا كنا نتحدث بدقة عن إصدارات “A45” الساخنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى