طرازات جديدة

هوندا تقدم Civic Si .. نموذج رياضي مستقبلي

تعتمد هوندا سيفيك 2022 تصميمًا أكثر نضجًا وصقلًا من الجيل السابق ، ونحن نعلم أن هناك نوعًا جديدًا من Si في الطريق، وتتخيل هذه التصورات من KDesign AG كيف يمكن أن يبدو الجزء الأمامي والخلفي من النموذج الرياضي.

وفي المقدمة يعمل هذا العرض على إصلاح الواجهة السفلية لـ Civic الجديدة، ويكتسب عناصر خماسية كبيرة على كل جانب مع وجود مصابيح الضباب في الزوايا السفلية، والمدخل الموجود في الوسط أقصر هنا من النموذج القياسي ويكتسب غطاء شبكي ، بدلاً من الشرائح الأفقية.

وتكتسب العجلات شكلاً أكثر تعقيدًا بالنسبة للقضبان ، وهناك عتبات جانبية سوداء تتناقض مع الهيكل الأزرق، السقف أسود أيضًا، وفي الخلف ، توجد عناصر خماسية متشابهة في الواجهة الخلفية كما في المقدمة، ويتم إرفاق جناح صغير بالسطح الخلفي، ومثل Civic Si الحالية يخرج عادم نحيف شبه منحرف من أسفل مركز المصد.

أقرأ أيضا: هوندا سيفيك 2022 .. تكنولوجيا متطورة وتقنيات جديدة

واللغز الرئيسي حول Civic Si الجديدة هو مجموعة نقل الحركة الخاصة بها، حيث يستخدم المحرك الحالي نسخة عالية الإنتاج من المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا بقوة 205 حصان (153 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 192 رطلاً (260 نيوتن متر) ، وتزيد هوندا من قوة الإصدار العادي من هذه المطحنة لدرجات 2022 Civic EX و Touring إلى 180 حصان (134 كيلوواط) و 177 رطل قدم (240 نيوتن متر) ، أي 6 حصان (4.5 كيلو واط) و 15 رطل قدم، (20 نيوتن متر) أكثر من الجيل السابق، ولربما تخطط الشركة لمزيد من القوة لـ Si أيضًا.

ابحث عن Si الجديدة التي ستظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام ، وقد تكون معروضة للبيع قبل أن ينقلب التقويم حتى عام 2022، وتقوم شركة هوندا ببناء السيارة الرياضية في كندا ، والآن تؤكد شركة صناعة السيارات فقط جسم السيدان، على الرغم من ذلك يبدو نوع الهاتشباك غير وارد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى