اخبار

هوندا سيفيك سي 2022 تأتي فقط كسيارة سيدان

تمتلك هوندا جيلًا جديدًا من سيفيك لتقدمه لعملائها في أمريكا الشمالية بالنسبة لعام 2022، واختفت Civic Coupe ولن تتضمن مجموعة الطرازات متغيرًا ببابين لأول مرة منذ سنوات عديدة، وهذا لا يعني أنه لن يكون هناك نموذج تحذيري من Civic Si ، على الرغم من أنه سيقتصر فقط على طراز جسم السيدان.

وأفاد موقع Autoblog.com أن Civic Sedan سيكون الإصدار الوحيد من 2022 Civic الذي سيتم تقديمه في Si trim ، وسارعت الشركة اليابانية في تأكيد المعلومات للنشر، وكشف منشور على منتدى CivicXI لأول مرة عن الشائعات ، قبل أن تؤكدها هوندا عبر Twitter ، وقد أكد ممثل هوندا من الولايات المتحدة الخبر أيضًا.

وتعني هذه الخطوة في الأساس أنك ستتمكن من الحصول على كل من Civic Hatchback و Civic Sedan مع ناقل حركة يدوي، وسيكون الطراز الأول متاحًا في شكل غير Si مع محرك توربو متزاوج مع علبة تروس ثلاثية الدواسات ، في حين أوضحت هوندا بالفعل أن هوندا سي سيتم تزويدها بدليل.

أقرأ أيضا: هوندا لديها مصنع خاص بإكسسوارات لسيفيك هاتشباك 2022

وسوف تملأ Civic Si الفجوة بين طرازات Civic العادية والنوع R الذي يتصدر النطاق، ونحن نعلم أن نسبة النقر إلى الظهور ستصل في وقت ما في العام المقبل ، وهذا يعني على الأرجح أنه لن يمر وقت طويل حتى نصل إلى انظر سي أيضا، ووفقًا للوثائق المسربة التي حصل عليها المنتدى نفسه ، يجب أن تكون Civic Si الجديدة في وكلاء العلامة التجارية في أكتوبر من هذا العام ، بعد شهر واحد فقط من 2022 Civic Hatchback.

وشيء واحد نعرفه على وجه اليقين هو أن كلاً من Civic Si و Civic Type R الجديدتين سيتم تقديمهما حصريًا مع علبة تروس يدوية ، على الأقل في البداية، وهذا مثير للدهشة بعض الشيء نظرًا لاتجاهات السوق الحالية ، ولكن على الأرجح ، فإن تكلفة تطوير ناقل حركة جديد في تطبيق عالي الأداء للنماذج منخفضة الحجم لا يكون له معنى تجاري قوي لشركة صناعة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى