بوابة الفيديو

هوندا سيفيك 2022 تتسابق ضد Mazda3 و Corolla… فيديو

من الآمن أن نقول إن هوندا سيفيك الجديدة ليست للجميع من حيث التصميم، ولا يمكننا إنكار أن طراز الجيل الحادي عشر قد تحسن من حيث إنتاج الطاقة ، وإن كان ذلك بشكل طفيف، والسؤال هنا هل أرقام الأداء المحسّنة كافية لسيفيك لتتناسب مع منافسيها من الفئة؟

وبالطبع نحن نتحدث عن Mazda3 و Toyota Corolla، وللحصول على مقارنة من التفاح إلى التفاح ، يتميز سباق السحب هذا الذي نظمته شركة Throttle House على YouTube بإصدارات عالية المواصفات من سيارات السيدان المدمجة في محركات الدفع بالعجلات الأمامية، في حين أن سيارات السيدان اليومية العادية ليست بالضبط أكثر سباقات السحب إثارة ، إلا أن المقارنة بين هوندا ومازدا أثارت اهتمامنا أكثر.

ويتم تشغيل 2022 سيفيك تورينج بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 180 حصانًا (134 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 177 رطلًا (240 نيوتن متر)، وإنه متزاوج مع CVT  ، والذي ادعت شركة هوندا أنه تم تحسينه من قبل.

أقرأ أيضا: هل تستطيع هوندا سيفيكR مواكبة فولكس فاجن ورينو؟

ويتم تشغيل Mazda3 بواسطة محرك استنشاق طبيعي سعة 2.0 لتر ينتج 186 حصانًا (139 كيلو واط) و 186 رطل قدم (252 نيوتن متر) من الالتواءات، في حين أنها أقوى من سيفيك إلا أنها تحتوي أيضًا على علبة تروس محول عزم دوران رياضي نسبيًا.

ومن الجدير بالذكر أن Mazda3 المزوّد بشاحن توربيني لم يتم استخدامه لسباق السحب هذا لأنه يعمل على أربع ، مما يجعله بوضوح فائزًا هاربًا لهذا النوع من السباق.

ولن نفسدك بالنتائج وسنسمح لك بمشاهدة الفيديو أعلى هذه الصفحة لمعرفة أي واحد فاز بسباق الخط المستقيم ، ويمكننا دائمًا تحديد ما هو واضح، ولا ينبغي أن تكون تويوتا كورولا جزءًا من هذا السباق في المقام الأول ، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أنها الأكثر تكلفة من بين الثلاثة وتستفيد من سمعتها من حيث الموثوقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى