طرازات جديدة

هوندا BR-V 2022 تظهر لأول مرة كروس أوفر صغيرة بسبعة مقاعد

ظهرت هوندا BR-V 2022 لأول مرة كروس أوفر صغيرة بسبعة مقاعد، ولا تذكر هوندا ما إذا كانت المنصة قد تغيرت للجيل الثاني ، لكننا نعلم أن الأول له جذوره الميكانيكية في Mobilio minivan ، والتي تعتمد في حد ذاتها على Brio small hatchback ، وهي سيارة مبتدئة تقع أسفل Jazz /لائق بدنيا ، وهي بالتأكيد ليست أجمل كروس أوفر ثانوي هناك ، خاصة من حيث التصميم الخلفي ، لكن السيارة لديها الكثير من الأشياء في المخطط الكبير للأشياء.

هوندا BR-V 2022 تظهر لأول مرة كروس أوفر صغيرة بسبعة مقاعد

ويتم توفير الطاقة من خلال محرك بنزين i-VTEC بسعة 1.5 ليتر بسعة 1.5 لتر ينتج 120 حصان عند 6600 دورة في الدقيقة و 107 رطل قدم (145 نيوتن متر) من عزم الدوران من 4300 دورة في الدقيقة، وتحتوي على ستة وسائد هوائية بشكل قياسي وتتميز بعوارض أوتوماتيكية عالية ، ناهيك عن مراقبة النقاط العمياء ونظام إشعار مغادرة السيارة الرئيسي ، والذي يخبر السائق عندما تتوقف السيارة في الأمام وتتحرك بعيدًا.

أقرأ أيضا: هوندا تكشف عن NSX Type S بقوة 600 حصان

ويتم توجيه الإخراج إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة متغير ، والذي تقول هوندا إنه جديد وأكثر كفاءة، ومع ذلك فإن HR-V يفي فقط بمعايير Euro 4 ، والتي تم تنفيذها لأول مرة في الاتحاد الأوروبي في عام 2005، ولقد أصبح الأمر أكثر أمانًا من ذي قبل من خلال اعتماد مجموعة من أنظمة Honda Sensing ، مثل مساعد الحفاظ على المسار ، وفرامل تخفيف الاصطدام ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، وتخفيف مغادرة الطريق. 

هوندا BR-V 2022 تظهر لأول مرة كروس أوفر صغيرة بسبعة مقاعد

وتجدر الإشارة إلى أن HR-V و BR-V ليستا الكروس أوفر الصغيران الوحيدان اللذان تبيعهما هوندا حول العالم لأن أمريكا الجنوبية والهند تمتلكان WR-V الأصغر كسيارة عالية الجودة من الجيل الثالث من Fit / Jazz، ومما يزيد الارتباك أن مشروع Dongfeng Honda المشترك في الصين يبيع HR-V باسم XR-V بينما في اليابان يُطلق على HR-V اسم Vezel. هل فاتنا أي شيء؟

ومنذ إطلاقها قبل ست سنوات ، حققت BR-V أكثر من 255000 عملية بيع ، مع تسليم 30% في إندونيسيا حيث تم الكشف عن الكروس الجديد هذا الأسبوع ، وأيضًا إحدى الدول التي سيتم تصنيعها فيها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى