اخبار

نيسان تؤكد الجيل القادم من GT-R R36

قدمت نيسان GT-R T-Spec كحلقة أخيرة محتملة للشيخوخة Godzilla في مظهرها R35، ويبقى أن نرى ذلك حيث تشير بعض التقارير إلى أن الجيل الحالي من السيارة الفائقة يمكن أن يحصل على إعداد هجين معتدل وحتى إصدار نهائي أكثر قوة قبل أن يتقاعد في غضون السنوات القليلة المقبلة. 

نيسان تؤكد الجيل القادم من GT-R R36

وفي بيان صحفي صادر عن نيسان Australia بخصوص 2022 GT-R ، أكد آدم باترسون العضو المنتدب للقسم الإقليمي أن آلة الأداء ستقدم عرضًا لأسفل. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنها ستتقاعد في نوفمبر المقبل لأنها لم تعد تلبي لوائح الاصطدام الجانبي لا تمثل “نهاية قصة GT-R في أستراليا”.

أقرأ أيضا: نيسان سكايلاين كوبيه ذات الأبواب الأربعة وسيارات الدفع الرباعي حقيقة أم شائعة

في حين أن تصريحه قد يجعل بعض الناس يعتقدون أنه يمكن تحديث R35 لتلبية تشريع أكثر صرامة ، فقد ذهب آدم باترسون نفسه ليذكر أن 2022 GT-R “ستمثل إغلاق هذا الفصل لمركبة الجيل هذا، كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فقد تحدث عن الإصدارات الخاصة من T-Spec و Nismo SV كونها “آخر مرة يتم فيها تقديم سيارة الجيل الحالي في أستراليا.”

نيسان تؤكد الجيل القادم من GT-R R36

ويمكن في الواقع تخصيص هذا الإعداد الهجين المعتدل الذي ذكرناه سابقًا لـ R36 ، والذي من المفترض أن يحتفظ بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لترًا تم تعديله لمزيد من الكفاءة لتلبية لوائح الانبعاثات الصارمة بشكل متزايد، ومن المحتمل أن يكون R36 لا يزال على بعد عامين منذ أن يخبرنا المنطق أن نيسان ستكشف في البداية عن مفهوم ، كما فعلت مع Z Proto.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى