اخبار

هيونداي تستأنف عملياتها بعد خسائر إنتاج 1,027 سيارة

استأنفت شركة هيونداي موتور عملياتها في مصنع محلي بعد توقف لمدة يوم واحد بسبب نقص أشباه الموصلات.. وقالت الشركة في تقرير دوري إنها أوقفت مصنع أسان الذي ينتج سيارة السيدانجراندور، يوم الأربعاء، مما تسبب في خسائر إنتاج بلغت 1,027 سيارة.

وأوقفت الشركة مؤقتا بعض مصانعها المحلية بسبب نقص في الرقائق.. وتمتلك الشركة سبعة مصانع محليةخمسة في أولسان وواحدا في أسان وواحدا في جونجوو10 مصانع في الخارجأربعة في الصين وواحدا في كل من الولايات المتحدة وجمهورية التشيك وتركيا وروسيا والهند والبرازيل. وتصل قدرتها الإجمالية إلى 5.5 مليون مركبة.

وفي الخارج قالت هيونداي إنها ستوقف مصنعها في ألاباما لمدة ثلاثة أسابيع بين 14 يونيو و11 يوليو بسبب نقص في الرقائق أو أعمال صيانة المصنع.

وفي الشهر الماضي، أوقفت الشركة مصنعها في الهند لمدة خمسة أيام بدءا من 25 مايو، حيث أصيب عاملان في مصنع تاميل نادو بكوفيد-19 وقام العديد من العمال باعتصام في المصنع في 24 مايو وسط مخاوف متزايدة من الفيروس بين العمال.

وفي الأسابيع الأخيرة استمر نقص أجزاء الرقائق في التأثير على إنتاج شركات صناعة السيارات وغيرها من الشركات المصنعة في الولايات المتحدة والأسواق الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى