طرازات جديدة

هيونداي سوناتا سيارة عالية الركوب تبدو جيدة بالفعل

سيارة هيونداي سوناتا العالية الركوب تبدو جيدة، فيجب أن تصل نسخة محسنة في العام المقبل ، وكان لدى العاملون في Kolesa.ru سؤال مثير للاهتمام للغاية يجب طرحه قبل حدوث ذلك ، هل من المنطقي أن تحصل سوناتا على مشتق آخر؟

قد يكون هذا صعبًا بعض الشيء بالنسبة لبعضكم ، لكننا نعتقد في الواقع أن سوناتا المرفوعة تبدو جيدة، ومن الواضح أن العرض يأخذ سيارة السيدان القياسية فيما يبدو أنه مستوى تقليم أغلى (إذا حكمنا من خلال العجلات) ويرفع التعليق للحصول على مظهر أكثر صعوبة على الطرق الوعرة، وأضاف الفنانون أيضًا أقواس العجلات السوداء الضرورية وألواح الحماية وناشرات الألمنيوم.

أقرأ أيضا: هيونداي سانتافى 2022 تحصل على XRT Trim 

هيونداي سوناتا سيارة عالية الركوب تبدو جيدة بالفعل

وكانت أول فكرة مرت في أذهاننا بعد رؤية سيارة السيدان المتقاطعة (كما يحب Kolesa.ru تسميتها) هي فولفو S60 كروس كانتري. وللذين نسوا سيارة الدفع الرباعي السويدية ، فقد تم بناؤها في عام 2015 كنموذج محدود الإصدار مع حصول كل وكالة أمريكية على سيارة واحدة فقط، وكانت متطابقة من الناحية الفنية مع V60 كروس كانتري ولكنها تميزت بشكل سيدان تقليدي في تركيبة مع نظام التعليق المعدل.

وبالعودة إلى سوناتا نحن متشوقون لمعرفة ما ستجلبه عملية تجميل النموذج العام المقبل، وتعتبر سيارة السيدان الكورية الجنوبية بالفعل واحدة من أفضل السيارات مظهرًا في فئتها ونشك في أنها ستحصل على مراجعات بصرية كبيرة، ومن ناحية الجانب التكنولوجي قد يكون هناك بعض التعديلات الصغيرة ولكن ، مرة أخرى ، لا نتوقع أي شيء ضخم، وسيتبع سوناتا المحدثة نسخة محدثة من Palisade SUV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى