بوابة الفيديو

هيونداي كاسبر المصنعة لكوريا سيارة مدهشة عند رؤيتها

هيونداي كاسبر هي سيارة كروس أوفر صغيرة وجديدة تثير اهتمام الشركة قبل إطلاقها في كوريا الجنوبية، ومع مصابيح LED الضخمة والشق في الشبكة السفلية ، تبدو السيارة دائمًا مندهشة لرؤيتك.

تؤكد هيونداي أن Casper متاح إما بمحرك بسعة 1.0 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي أو بمحرك توربيني بسعة 1.0 لتر،  ويبلغ طول السيارة 11.79 قدمًا (3595 ملمًا) وعرضها 5.233 قدمًا (1595 ملمًا) ، ولها قاعدة عجلات يبلغ طولها 7.874 قدمًا (2400 ملم)، وعلى الرغم من المظهر اللطيف في المقدمة ، فإن Casper له شكل عضلي ، وهناك خطوط متموجة وتمتد الرفارف قليلاً إلى الخارج من باقي الجسم.

وبالمقارنة مع هيونداي Venue فهي أصغر كروس أوفر للعلامة التجارية متوفرة في الولايات المتحدة وهي أكبر قليلاً من Casper، حيث يبلغ طولها 13.258 قدمًا (4041 ملمًا) وعرضها 5.808 قدمًا (1770 ملمًا) ، ولها قاعدة عجلات تبلغ 8.267 قدمًا (2520 ملمًا).

أقرأ أيضا: هيونداي أيونك EV N5 كروس أوفر شاهدها للمرة الأولى

هيونداي كاسبر المصنعة لكوريا سيارة مدهشة عند رؤيتها

ولا يأتي اسم كاسبر من شبح الكرتون الشهير، وتأتي من خدعة تزلج حيث تنقلب اللوحة وتدور عندما يقفز الفارس، وستبدأ هيونداي في تلقي طلبات شراء السيارة في سبتمبر ، وستبدأ عمليات التسليم في وقت لاحق من العام.

وتضيف الكسوة حول الرفارف أيضًا جوًا من الصلابة
في الخلف ، هناك هاتشباك شديدة الانحدار. توجد مصابيح خلفية كبيرة في الزوايا السفلية مع أقسام خارجية حمراء وأبيض من الداخل، والمصابيح الكبيرة في الأمام.

ولقد رأينا طلقات لكاسبر في وقت سابق من هذا العام بينما كانت السيارة تخضع للاختبار في الثلج ، وكانت تحت التصنيف الداخلي AX-1. حتى وعليها التمويه ، كان من الواضح أن الأضواء الكبيرة في المقدمة كانت جزءًا رئيسيًا من التصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى