طرازات جديدة

هيونداي 2022 Custo Minivan تثير الإعجاب بتصميمها الغير تقليدي

 تُظهر السيارة ذات السبعة مقاعد التي طورها مشروع بكين هيونداي المشترك تصميمها الخارجي المثير للاهتمام في صور دعائية أصدرتها شركة صناعة السيارات على حسابها الاجتماعي الرسمي على Weibo.

وقد منحت هذه المعاينات زائدة عن الحاجة إلى حد ما ، حيث ترى كيف احتل التصميم الخارجي الكامل العناوين الرئيسية في أبريل عندما ظهرت الميني فان على موقع الويب الخاص بوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات (MIIT) بعد الموافقة عليها رسميًا للصين، ويجب أن تكون أفضل طريقة لوصف تصميمها هي سيارة توكسون ذات طراز الميني فان ، ومكتملة بأبواب منزلقة.

هيونداي 2022 Custo Minivan تثير الإعجاب بتصميمها الغير تقليدي

كما إنها تتبنى تصميم المصباح الأمامي المعقد للتقاطع المدمج بالإضافة إلى شريط الإضاءة الخلفي ، على الرغم من أن المصابيح الخلفية نفسها لها شكل “C” مختلف عما تحصل عليه في Tucson، في حين أنها بالتأكيد لن تسجل في التاريخ بالنسبة لأجمل سيارة صنعت على الإطلاق ، فإن Custo تبدو مثيرة للاهتمام إلى حد ما وتجلب القليل من التوابل إلى قطاع الميني فان.

أقرأ أيضا: إدراج الرئيس الفخري لمجموعة هيونداي موتور في قاعة مشاهير السيارات 

وإنها ليست شاحنة هيونداي الميني فان الوحيدة التي لفتت انتباهنا في الآونة الأخيرة حيث رأينا كيف أن Staria الأكبر بتصميمها المستقبلي هو أيضًا محرك مثير للاهتمام حقًا للأشخاص، و Custo القادم أصغر بكثير حيث يبلغ طوله 4950 ملم (194.9 بوصة) ، وعرضه 1850 ملم (72.9 بوصة) ، وطوله 1734 ملم (68.2 بوصة).

هيونداي 2022 Custo Minivan تثير الإعجاب بتصميمها الغير تقليدي

اما عن المواصفات الفنية محدودة في هذه المرحلة، ومع ذلك كشف موقع MIIT أن Hyundai ستقدم Custo في الصين بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر جيد لـ 167 حصان (125 كيلووات)، ونتوقع تصميمًا للدفع بالعجلات الأمامية فقط حيث ستكون حافلة صغيرة مناسبة للميزانية بدون أي مجموعات نقل حركة متطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى