طرازات جديدة

هيونداي 7 كونسبت تظهر بإضاءة تشبه البكسل ومقاعد أنيقة

يُظهر مفهوم هيونداي Seven Concept رؤية العلامة التجارية لسيارة كروس أوفر كهربائية قادمة  ولسوء الحظ فإن الشركة تقوم فقط بإثارة الإثارة للسيارة في الوقت الحالي فقط من خلال عرض لمحة عن نهايتها الأمامية وصورة لمقعد أنيق المظهر، وظهر النموذج لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات في 17 نوفمبر.

وتظهر النظرة الخاطفة في الزاوية الأمامية للسبعة مجموعتين من الأضواء، ويمتد أحدهم عبر ما يبدو أنه غطاء المحرك، وتحتوي المجموعة الأخرى على ثلاثة شرائط عمودية على طول الزاوية السفلية، وتشير Hyundai إلى استخدام هذه المصابيح الفردية الصغيرة كوحدات بكسل بارامترية.

وقد قدم إعلان تشويقي من سبتمبر نظرة أفضل على المظهر الخارجي لمفهوم Seven (أدناه)، ولها سقف أملس وذيل غير حاد، وبالنظر إلى الحجم يبدو أنه يمكن أن يكون هناك صف ثالث من المقاعد.

أقرأ أيضا: زيادة أسعار هيونداي توسان NX4 موديلات 2020

وتتمتع The Seven بهندسة معمارية داخلية جديدة تقول هيونداي إنها تثير “تجربة الردهة المتميزة”، ويبدو الكرسي من الداخل حديثًا للغاية، ويبدو أن القسم السفلي يحتوي على زخرفة خشبية ، والباقي من القماش،وتقول الشركة إن المقصورة تستخدم مواد مستدامة للحفاظ على EV صديقة للبيئة.

وتقول Hyundai أن هذا النموذج سيكون في النهاية جزءًا من تشكيلة Ioniq، ومن المفترض نظرًا لاسمها ، أن يكون هذا هو Ioniq 7 ليتناسب مع Ioniq 5 الحالي و Ioniq 6 القادم.

كما تشير الشائعات إلى أن Ioniq 7 ستركب على نسخة ممتدة من منصة E-GMP  ويمكن أن يصل حجم البطارية إلى 100 كيلو وات في الساعة وتوفر نطاقًا يصل إلى حوالي 300 ميل (483 كيلومترًا)، وقد ينتج زوج من المحركات الكهربائية حوالي 308 حصانًا (230 كيلووات)، كما يقول إعلان تشويقي آخر من Hyundai أن الكروس الكهربائي سيبدأ البيع في عام 2024 ، لذلك قد يكون هناك بعض الانتظار بين ظهور المفهوم لأول مرة والقدرة على شراء السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى