طرازات جديدة

فورد F-150 الكهربائية .. قليلا من التعديلات ..كثيراً من الامكانيات

تعمل فورد حاليًا على ما يمكن أن يصبح أكبر تغيير في تاريخ السيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا البالغ 73 عامًا ، وستصبح شاحنة F-150 كهربائية بالكامل عندما يبدأ إنتاج الشاحنة الكهربائية في النصف الأول من عام 2022، وهذا يعني أننا على بعد 12 شهرًا تقريبًا من رؤية الأمثلة الأولى لشاحنة F-150 الكهربائية خارج خطوط التجميع ، لكننا لم يروا بعد التصميم النهائي للنموذج.

وأخيرًا ، أخذت شاحنة F-150 الكهربائية شكلًا ما بفضل العرض الجديد المقدم من The Sketch Monkey، وأسلوبه في التصميم الخارجي للشاحنة متحفظ للغاية وليس هناك الكثير للكتابة عنه في المنزل، ومع ذلك ، فإن التعديلات الصغيرة التي تم إجراؤها على الواجهة الأمامية والألواح الجانبية تحدث فرقًا كبيرًا بشكل عام.

أقرأ أيضا: بيع أول سيارة فورد برونكو جديدة بأكثر من مليون دولار في المزاد

ويستخدم المصمم F-150 Tremor كقاعدة لعمله ويضيف كل ما عدا الشبكة الأمامية المغلقة الضرورية،وهذا هو المكان الذي يحدث فيه أحد أهم التغييرات – هناك حروف فورد كبيرة تزين الواجهة ، على غرار ما يفعله صانع السيارات لطرازات رابتور. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شريط LED رفيع يربط المصابيح الأمامية ، مما يؤكد الطابع الأخضر لهذه السيارة الصغيرة.

وكان من الجيد معرفة إلى أين يمكن أن يتجه منفذ الشحن ، ولكن من الواضح أنه في هذه المرحلة المبكرة نسبيًا من التطوير ، ومن الصعب تخمين ما يدور في أذهان المهندسي، و يجب أن يتم التمويه في غضون ستة إلى تسعة أشهر من الآن ، لذلك نأمل أن نعرف المزيد في وقت قريب جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى