إفتتاح أحدث معرض فيات وفيات بروفيشنال بالسويس الزغبى

إحتفلت شركة داينامكس الوكيل الحصرى للعلامة التجارية فيات وفيات بروفيشنال مع موزعها المعتمد “الزغبي” إحدى الشركات المتخصصة في تجارة السيارات بافتتاح أحدث معرض فيات وفيات بروفيشنال بالسويس.

حضر حفل الافتتاح عبد الرحمن سلطان الرئيس التنفيذى لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر وعماد حلمى رئيس مجلس إدارة شركة داينامكس، الوكيل الحصرى للعلامة التجارية فيات وكان فى استقبالهم عصام الزغبي رئيس مجلس ادارة شركة الزغبى وحرص على المشاركة فى الأفتتاح العديد من قيادات فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر وداينامكس وشركة الزغبى.

وقد أعرب عبد الرحمن سلطان، الرئيس التنفيذى لفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر عن سعادته بالنجاحات المتتالية قد أتت نتيجة الشراكة القوية بين شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر وشركة داينامكس للتوزيع .. وقدم التهنئة لكل من المهندس عماد حلمى وعصام الزغبي على الافتتاح والتعاون المثمر بين الشركتين.

كما أضاف سلطان بانه سوف يكون هناك طفرة للسيارات التى تعمل بالغاز ولذلك كان لفيات بروفيشنال  الريادة بطرح موديلات مصنعة بالكامل للعمل بالغاز الطبيعى فى شهر نوفمبر الماضى.

ويأتي الإفتتاح انطلاقاً من استراتيجية الشركة التى تهدف الى توسع شبكة معارضها في كافة أنحاء الجمهورية وذلك ضمن جهودها لإرضاء عملاءها.  وقد شهد الإفتتاح عرضاً لعدد من أحدث الطرازات التي أطلقتها فيات في مصر، بإعتبارها من الأسواق الرئيسية لديها في المنطقة، والتى تتضمن ثمانية سيارات من عائلة فيات.

وقد صرح عصام الزغبي بسعادته لإنضمامه لشبكة التوزيع، كما اضاف أنه قد تم تجهيز صالة العرض بمساحة 400 متر مربع وتتكون من طابقين، الطابق الأول لسيارات فيات Tipo, Tipo HB, 500, 500X

و الطابق الثانى لسيارات الفيات بروفشنال والتى تضم السيارات الدوبلو والفيورينو المجهزتان لتعملا بالغاز الطببيعى  وبذلك تكون صالة العرض جاهزة لإستقبال العميل بالصورة التى تليق بالعلامة التجارية العريقة.

كما أضاف عماد حلمى، رئيس مجلس إدارة شركة داينامكس، الوكيل الحصرى للعلامة التجارية فيات فى مصر منذ عام 2017، أن شركة داينمكس للتوزيع أصبحت من الشركات الكبرى الذي تثق فيهم FCA إيمانًا منها بأهمية امتلاك شبكة قوية من الموزعين للنجاح وريادة السوق المصرية، وذلك تماشياً مع زيادة المبيعات والحصة السوقية حيث تم مضاعفة حجم المبيعات المتوقعة لتصل الى 13,500 وحدة لسنة 2020 مقارنة ب 5,100 وحدة فى العام الماضى. 

وأضاف حلمى قائلاً : “فيات وفيات بروفيشنال هم أحد أهم السيارات ليس فقط في مصر إنما على مستوى العالم، ونحن نهدف الي اتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء من إقتناء السيارة فيات، فما يهمنا بالأساس هو تسليط الضوء على خططنا المستقبلية لا سيما ما يتعلق بالمعارض ومراكز الخدمات الجديدة التي تخطط الشركة لإفتتاحها خلال الفترة المقبلة في السوق المصري، تلبيةً للطلب المتزايد من عملاء فيات في التطوير في محافظات مصر.”

ويعد إفتتاح معرض فرع السويس  “الزغبي” اضافة قوية للشبكة بعد افتتاح معارض مدينة نصر والدقى ومركز خدمة أبورواش المعتمد ومعرض ومركز خدمة العبور وبذلك تكون شبكة العلامة التجارية فيات قد وصلت فى عام 2020 الى 5 صالات عرض خلال العام و 4 مراكز خدمة معتمدة لتغطية خدمات فيات وفيات بروفشنال بمنافذ بيع ومراكز صيانة، وسوف يتم الكشف عن مفاجأت أخري لدى فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر وشركة داينامكس ستسعد عشاق ومحبي العلامة التجارية فيات وتعزز مكانتها في السوق المصري خلال عام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *