بوابة الفيديو

أودي RS7 بقوة 1050 حصاناً تصل إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.4 ثانية

أودي RS7 هي سيارة سيدان رياضية فاخرة رائعة قادرة على أداء مآثر لا تصدق، ولكن بالنسبة لبعض محبي السرعة ، فإن مخزون السرعة لا يكفي أبدًا ، فقد يؤدي ذلك إلى قيام المالكين بتثبيت لحن أداء بسيط أو في هذه الحالة ، العمل على مضاعفة القدرة الحصانية لسياراتهم، إذن ماذا يحدث عندما تضبط Audi RS7 بقوة 1،000 حصان؟ بناءً على هذا الفيديو من Auditography .

 وهذا هو صوت أسرع سيارة أودي RS7، وذلكبفضل عادم MG Motorsport الذي يتدفق بحرية مقترنًا بأنبوب نزل PowerDivison ، يبدو هذا الطراز C8 Audi RS7 مذهلاً ، حيث يجب أن يوازن RS7 بين الأداء والرفاهية ، ولكن في هذه الحالة ، يتم إلقاء الفخامة من النافذة لإعجاب حزام V8 الخاص بـ RS7 أفضل أداء لها.

أقرأ أيضا: أودي TT RS تبدو رائعة مع 616 حصان بسباق أوتوبان

وشهد محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر الموجود في RS7 المضبوطة للغاية عددًا كبيرًا من التعديلات والتغييرات، وتم استبدال توربو الأسهم بأكبر Hybrid Turbos LM990، وتعمل هذه التوربينات على تغذية المبردات الداخلية المخصصة من PowerDivision للحفاظ على درجات حرارة السحب باردة أثناء القيادة الصعبة، وتضمن حزمة الضبط الكاملة هذه أن الأداء يمكن التنبؤ به وموثوق به.

والأداء الناتج مذهل، وتدعي أودي RS7 وقتًا من 0 إلى 60 من 2.48 ثانية مع 100-200 كم / ساعة تستغرق 4.63 ثانية فقط، على الرغم من أن Audi RS7 لا تبدو وكأنها سيارة عادية ، إلا أنها لا تزال تحتفظ بكل التكنولوجيا الرائعة وميزات الراحة في المخزون RS7، وهذا يعني أنه يمكن للمالك تحدي Bugatti Chirons لسحب السباقات والاستمتاع بقمرة قيادة رقمية متقدمة أثناء إنفاق جزء بسيط من المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى