بوابة الفيديو

مصمم فيراري F430 يعطي 296 GTB مظهرًا جديدًا… فيديو

تم الكشف عن فيراري 296 GTB الشهر الماضي لكنها أعيد تصميمها بالفعل ، وإن كان ذلك بشكل غير رسمي, وعلى عكس تعديلات تصميم السيارات الأخرى التي رأيناها من قبل ، فإن هذا التعديل له مزايا أكثر لأنه يأتي من فرانك ستيفنسون ، المدير الأول لتصميم وتطوير مفهوم Ferrari-Maserati في Maranello و Modena، وتشمل أعماله مع الحصان الجامح فيراري F430 و FXX.

ومع ذلك فإن تصميم 296 GTB ليس سيئًا حقًا في عيون ستيفنسون، وفي الواقع لقد أعجب بتصميمها العام ، مما دفعه لمنح سيارة Ferraris التي تعمل بمحرك V6 تصنيف 8.9 من أصل 10 ممتاز.

أقرأ أيضا: فيراري تقد خيار جديد للمالكين نموذجًا دقيقًا لسيارتهم

ولكن مرة أخرى لا يزال من الممكن تحسينه كما تمت مناقشته في آخر تحميل لستيفنسون (مضمن أعلاه)، وفي المقدمة يريد رئيس التصميم السابق لفيراري تقصير الفتحة الكرتونية على المصد السفلي ، في حين أن السقف المعتم يمكن أن يحسن مظهر الدفيئة ، حسب قوله، ويمكن أيضًا تعتيم أغطية المرايا الجانبية ، في حين قال إن أحدث سيارة فيراري ستبدو أكثر عدوانية مع ألواح الروك بلون الهيكل، كما استخدم بعض التحسينات الأخرى على التقاطع بين النافذة والسقف وألواح الهيكل الجانبية.

وفي الخلف لا يتم بيع Stephenson بالكامل بالمصابيح الخلفية المربعة ويفضل المصابيح الدائرية الموجودة بشكل شائع في سيارات Ferraris الحديثة.

وبشكل عام يُظهر العرض النهائي التغييرات الدقيقة والفعالة ولكن بالطبع ، ستكون التصميمات دائمًا ذاتية، ونعتقد أنك قد لا توافق على التعديلات التي أجراها ولا بأس بذلك، وإنه مجرد رئيس تصميم سابق في فيراري والمسئول عن تشكيلة فريق مكلارين التي نحبها جميعًا.

وبالحديث عن مكلارين بينما كان التصميم موضوع هذه المقالة ، فإن فيراري 296 GTB هي في الواقع مقاتلة مكلارين أرتورا من حيث الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى