اخباررياضة

اختتام رائع لرالى الجونة وفريق Amino Brothers فى الصدارة

أختتمت فعاليات رالى الجونة للسيارات ٢٠٢١ والذى شارك فيه ١٢فريقا .. واستمر الرالي علي مدى يومين لمسافة 7 كيلو متر في اليوم الأول ولمسافة ٤٠٠ كيلو متر في صحراء الغردقة فى اليوم الثاني.

وقد أكد وائل عبد الجليل نائب مدير عام نادي الرحلات والسيارات المصري، أن الرالي يعد من أكبر الراليات في مصر بمشاركة وزارتي السياحة والشباب والرياضة ونادي السيارات المصري لتدعيم السياحة المصرية بالتعاون مع الادارة العامة للسياحة الرياضية.

وقد تصدر فريق امينو براذرز  رالي الجونة ليفوز بالمركز الأول فى الترتيب العام للفرق المشاركة فى الرالى.

وقد خاض فريق Amino Brothers الرالي بقوة وحماس وأستطاع أن يحصد لقب المركز الأول فى الجولة النهائية لكأس مصر للراليات الصحراوية لعام 2021 وقد نافس الفريق هذا العام بقوة للحفاظ على اللقب ضمن أفضل 3 متسابقين والحصول علي مركز متميز في الترتيب العام للبطولة.

أقيم رالى الجونة على مرحلتين، المرحلة الأولى هي عبارة عن “Close Track” داخل الجونة وتم إتاحة الفرصة للمشاهدين والمشجعين للاستمتاع بفعاليات السباق المثيرة كما انطلق سباق “Close Track” لسيارات الدفع الرباعي الـ  4×4 غير المعدلة .. وتعتبر المرحلة الثانية من الرالى التحدى الأكبر حيث تم الغوص فى أعماق صحراء الجونة لأكثر من 300 كيلو مترًا. 

شارك فريق Amino Brothers في هذا السباق ضمن 12 فرق مصرية أخرى وذلك برعاية الفريق شركة بيرللي للإطارات وهي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الاطارات في العالم وشركة لوبركس الإمارتية الرائدة في تصنيع زيوت المحركات في السوق الإماراتي وشركة نقلة لخدمات النقل التي توفر كافة خدمات النقل للفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى