اسعار السيارات

اسعار نيسان جوك موديلات 2025 تبدأ بـ 1,015,000 جنيه

أعلنت نيسان مصر اسعار نيسان جوك السيارة الرياضية موديلات 2025، التى تعود للسوق المصرى أكثر تألقا وتميزا وذلك باسعار تبدأ من 1,015,000 جنيه لفئة Acenta ، بينما فئة Tekna بسعر 1,115,000 جنيه، وتأتى فئة Tekna perso بسعر 1,165,000 جنيه.

نيسان جوك مزودة بمحرك بسعة 1000 سي سي تربو، والذي ينتج قوة تبلغ 115 حصان، وعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك سباعي السرعات ، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم، في غضون 10.4 ثانية.

يُعتبر تصميم نيسان جوك علامة بارزة في ثورة التصاميم الرياضية للسيارات SUV ، فيتسم التصميم بالانسيابية والأناقة مع خطوط ديناميكية عصرية، مع وجود الشبكة الأماميةV-Motion والتي تُميز العديد من موديلات نيسان الجديدة، وسقف متحرك رائع.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي، فهو يعتمد على تقديم أفضل سُبل الراحة والأمان والرفاهية لقائد السيارة وللركاب حيث تتميز بمقاعد رياضيه تتسم بالروعة، وفتحات التكييف ذات شكل مميز، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ذات الشكل D المميز.

وتتميز نيسان جوك بتوافر العديد من سبل الأمان والسلامة التي حصلت على أعلى تقييم من البرنامج الأوروبيEURO NCAP لتقييم السيارات الجديدة، وتتضمن تقنيات الأمان في السيارة الهيكل المتطور القوي والذي صُمم باستخدام أمتن أنواع الدعامات في الأماكن الرئيسية من هيكل السيارة للارتقاء بالصلابة مع السماح بامتصاص الصدامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى