اخبار

اسلام القصراوي:قصراوى جروب تؤكد التزامها بزيادة استثماراتها في السوق المصرى

أكد اسلام القصراوى نائب رئيس مجلس إدارة قصراوى جروب أن الاحتفال بانطلاق جيتور في السوق المصرى من خلال وكيلها الحصرى قصراوى جروب بمثابة فصل جديد من النجاح والتفوق في  مسيرة مجموعة القصراوي.

وقال اسلام القصراوى :” تعمل مجموعة القصراوي في السوق المصري لأكثر من أربعين عاما.. شاهدنا نموها وتطورها علي مدار السنين ورحلتنا هي بمثابة إشادة بالتزامنا بالتميز ورضاء العملاء والتفاني في العمل

وأوضح اسلام القصراوي أنه بالرغم من كل التحديات العالمية فنحن مؤمنين وعلى ثقة بقوة وإمكانيات بلدنا بتجاوز هذه التحديات والوصول لمستقبل أفضل وتحقيق رؤية مصر 2030 والتي ترسم خارطة طريق للتنمية المستدامة والنمو الاقتصادي المصري.

وأشار اسلام القصراوى :” ايمانا بدورنا ومسؤوليتنا تجاه بلدنا تؤكد مجموعة القصراوي التزامها بزيادة استثماراتها في السوق المصري والتي تتمثل في التعاون مع كبرى الشركات العالمية لتوفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة في السوق المصري”.

ونحتفل ببداية شراكة استراتيجية بين مجموعة القصراوي و”جيتور” وهدفنا الوصول بعلامة جيتور الي المكانة التي تستحقها في السوق المصري واثقين انه وخلال السنوات القليلة القادمة ستصبح سيارات جيتور من السيارات الاكثر مبيعا في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى