اخبار

نائب رئيس جيتور العالمية : ثقتنا كبيرة في قصراوى جروب على الارتقاء بـ جيتور لتصبح الماركة الصينية الأكثر مبيعا

على هامش الأحتفال الأسطوري الذى نظمته قصراوى جروب للأعلان عن شركاتها الجديدة مع شركة جيتور العالمية صرح كان لنا لقاء مع  Ke Chuan-deng نائب رئيس مجلس إدارة جيتور العالمية وقد أشار قائلا:” مصر تتمتع بموقع استراتيجي وتعتبر البوابة الرئيسية لـ جيتور حيث تلعب دورا مهما فى خطط جيتور التسويقية في الشرق الأوسط وأفريقيا.. والسوق المصرى من أكبر الأسواق في المنطقة وأكثرها نموا وتطورا فهو قادر على استعادة قوته ومكانته مرة أخرى.. ونحن سعداء بالتعاون مع قصراوى جروب صاحبة التاريخ العريق والخبرة الطويلة في سوق السيارات ولدينا ثقة كبيرة في قدرتها على الارتقاء بالعلامة التجارية جيتور لتصبح الماركة الصينية الأكثر مبيعا في مصر.. وهذا سر شراكتنا الناجحة مع قصراوى جروب”.

مصر تلعب دورا مهما فى خطط جيتور فى الشرق الاوسط وافريقيا

وقال Ke Chuan-deng أن طموحات شركة جيتور تتوافق مع رؤية وكيلنا قصراوى جروب فى زيادة حصتنا السوقية والتركيز على إرضاء العملاء حيث تمتلك قصراوى جروب مقومات النجاح والتفوق فقد سطرت قصص نجاح عديدة في تحقيق رضاء العملاء وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع من خلال مراكز الخدمة المتميزة فضلا عن فريق عمل محترف يتفانى دائما في تقديم المتميز والأفضل للعملاء.. ونحرص دائما على تقديم أحدث الطرازات التي تحقق رغبات عملائنا بجودة عالمية وذلك بالتعاون مع شريكنا قصراوى جروب.

هدفنا تحقيق المركز الأول لمبيعات السيارات الصينية والاستحواذ على 10% من الحصة السوقية خلال 2027

وأضاف”: Ke Chuan-deng  نحرص على تطوير منتجاتنا اعتمادا على أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات بما يتواكب مع التطوير التي تشهده تلك الصناعة .. ونبذل أقصى جهودنا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملاء جيتور في مصر من خلال وكيلنا الحصرى “قصراوى جروب.

طموحاتنا تتوافق مع رؤية قصراوى جروب فى زيادة حصتها السوقية وتحقيق إرضاء العملاء

وعن طموحات جيتور العالمية في السوق المصر أشار Jack Chen مساعد رئيس مجلس إدارة جيتور العالمية قائلا:” هناك توافق بين استراتيجية شركة جيتور العالمية وقصراوي جروب تقوم على خدمة العملاء وتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع وتحقيق رضاء العملاء.. ففلسفة العمل واحدة سواء في الإدارة أو التسويق أو خدمات ما بعد البيع.. ونسعى من خلال شريكنا قصراوى جروب أن تحتل جيتور المركز الأول في مبيعات الماركات الصينية في مصر والاستحواذ على 10% من الحصة السوقية خلال 2027.. ونحن على ثقة تامة بقدرة قصراوي جروب على تحقيق ذلك خاصة وأن جيتور من أكثر الماركات الصينية التي تعتمد على أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات وبجودة عالمية وتجهيزات غزيرة تحقق الراحة والرفاهية للجميع فضلا عن أنها تضم حزمة متكاملة من وسائل السلامة والأمان.

وأوضح Jack Chen أن السوق المصرى ذات أهمية خاصة لشركة جيتور العالمية ونحرص دائما على تقديم أحدث الطرازات وتوفير الدعم الكامل لشريكنا سواء في المنتجات أو خدمات ما بعد البيع لتزداد ثقة المصريين في سيارات جيتور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى