اخباررياضة

الإماراتى الظاهرى يتوج بجائزة أفضل سائق كارتينج

انتخب مشجعو وعشاق الكارتينج حول العالم مؤخرًا البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري ليكون أفضل سائق “كارتينج” من فئة الميني في موسم 2019.. وحسمت النتيجة لراشد الظاهري بجدارة واستحقاق بعد أن حصل على أعلى نقاط في الترتيب بناء على نتائجه خلال الموسم، فضلاً عن تصويت الجماهير، وبذلك اختير الظاهري كبطل لموسم 2019 لتألقه المبهر عن بقية منافسيه طوال الموسم.

وشهد ختام موسم 2019، ظهوراً مميزاً لراشد الظاهري، بعد إنجازاته المتتالية في سباقات الكارتينج، وهو ما انعكس بوضوح على صفحات وحسابات التواصل الاجتماعي التي أسسها جمهور وعشاق اللعبة خصيصاً للإعجاب براشد أو لتدوين ونشر صوره ونتائج سباقاته وأخباره.

وتعتبر هذه النتيجة جديرةً بالاهتمام لأعلى مستوى في رياضات وسباقات السيارات، حيث علّق محمد بن سليم نائب رئيس “الاتحاد الدولي للسيارات” في تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” قائلاً: ” أحسنت يا راشد، أنت أفضل سائق في فئة الميني 2019، تهانينا لك يا راشد، أنا معجب بالمواهب الشابة، وأشجعك على الاستمرار بنفس هذا الأداء”.

ويعد تتويج راشد الظاهري بأفضل سائق في فئة 2019 فرصة كبيرة لزيادة شعبيته وتعريف الجمهور به، وبما أنجزه في هذه السن الصغيرة، فضلاً عن مدى الجهد والتفاني الذي يبذله في رياضته والقدر الكبير من الإرادة والتصميم اللذان يقودانه إلى تحسين مهاراته في القيادة باستمرار.

ويعود جزء كبير من الفضل في مستوى البطل الإماراتي راشد الظاهري المبهر إلى انضمامه إلى “فريق بارولين ريسينغ” العريق، حيث ظهر راشد بشكل قوي بعد عمل شاق في تدريبات مكثفة من فريقه الجديد.

وبدوره، قال راشد الظاهري: “يشرفني أن أحظى بالتقدير من قبل الكثير من محبي رياضة سباقات السيارات “الكارتينغ” كأفضل سائق في الفئة التي أتنافس عليها، وأنتهز هذه الفرصة لأعبر عن خالص شكري وامتناني لجميع المعجبين الذين منحوني أصواتهم، فهذا خير دليل على أنني أبليت بلاءً حسناً، وكان مستواي جاذباً للانتباه، وممتعاً لعشاق الرياضة، وهذا التتويج يمنحني حافزًا إضافيًا لتعزيز قدراتي، والبقاء بين أفضل السائقين في العالم، مجدداً أشكر جميع من وثق بقدراتي، وأعد الجميع بتحقيق بطولات أكثر والحصول على المزيد من الألقاب مع فريقي بارولين ريسينج”.

ويعتبر موسم 2019 خطوة مهمة للأمام في مسيرة البطل الإماراتي، حيث حقق نجاحات متتالية خلال الأشهر الماضية، فقد فاز ببطولة “سلسلة دبليو اس كيه سوبر ماستر”، وبطولة “سلسلة دبليو اس كيه يورو”، وبطولة “كأس الروك” الإيطالي.

وأكد فريق بارولين ريسينغ كارت مكانته بين أفضل فرق الكارتينغ الدولية، بعد أن نجح راشد الظاهري في إظهار قدرة تنافسية كبيرة على مدار الموسم وأخذ زمام المبادرة في معظم سباقاته، ما مكنه من الفوز على خصومه بجدارة.

وتقدم الشاب الإماراتي الموهوب راشد الظاهري بقوة خلال موسم 2019 محققاً أفضل أداء، ومسجلاً انتصارات عديدة متتالية جعلته يتوج ببطولة أكبر سباق كارتينغ في العالم في “ماكاو” مطلع ديسمبر الجاري، وهي المرة الأولى التي يصل فيها سائق شاب من الشرق الأوسط إلى هذا المستوى من التنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى