اخبارحكاوى السوق

البافارية تتبرع بـ١٠٪؜ من مرتبات جميع العاملين لمدة شهر لـ تحيا مصر

مازال قطار العطاء مستمر داخل المجموعة البافارية للسيارات التى تساهم بدور قوى فى المساهمة فى خدمة المجتمع ومكافحة فيروس كورونا المستجد .. فقد اعلنت المجموعة البافارية للسيارات بالتبرع بقيمه ١٠٪؜ من مرتبات جميع الموظفين والعاملين لمدة شهر لصالح صندوق تحيا مصر اسهاما منهم لدعم العمل العام الذي يقوم به الصندوق من خدمات جليلة للمجتمع سواء في مقاومة وباء الكورونا او دعم المنظومة الصحية والجيش الأبيض الذي لا ولم يكل في اداء عمله النبيل لخدمه ابناء الوطن.

وفي ظل إيمان المجموعة البافارية للسيارات بدورها المجتمعي في دعم الدولة والمجتمع خاصة في اوقات الأزمات التي تحتاج فيها الدولة وقوف كل الفئات والقطاعات لدعمها.. وقد تبرعت البافارية بمبلغ ١٢ مليون جنيه كدفعه اولي لدعم صندوق تحيا مصر والمستشفيات الجامعية.. وقد صرح فريد الطوبجي رئيس مجلس إدارة المجموعة بأننا ندرك الدور الوطني الهام الذي يجب ان يقوم به رجال الأعمال تجاه الوطن في هذه الفترة

وأوضح الطوبجي ان اختيار التبرع لصندوق تحيا مصر لما له من نجاحات عديده في مشاريع التنمية التي تمس مباشره المواطن المصري كذلك دعمه الرائع لمنظومة الخدمات الصحية في مواجهه هذا الوباء

وكانت المجموعة البافارية للسيارات قد قررت تقليل ساعات العمل وتخفيض العمالة بالمجموعة بنسبة 25% ذلك بالتبادل بينهم دون المساس بأجور جميع العاملين فى ظل الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتطبيق التباعد الاجتماعي والعمل عن بعد ..  وتعهد  فريد الطوبجى بالاحتفاظ بجميع دخول موظفي المجموعة الشهرية وامتيازاتهم المتبعة دون تغيير بغض النظر عن تحقيق المستهدفات نظرا للظروف القهرية التى يمر بها العالم اجمع.

وقال الطوبجى أن العنصر البشرى يعتبر أهم عناصر تفوق أى مؤسسة.. وفى ظل الظروف التى تمر بها العالم جاء دورنا لمساندة جميع العاملين متعهداً بالبقاء على كل العاملين فى البافارية بشركاتها التابعة خاصة وأنهم حققوا انجازات متميزة على مدار الثمانية عشر عاما الماضية.. مضيفاً إننى على ثقة باننا سنعبر هذه المحنة معاً وسنعود أقوى بكثير.

حفظ الله مصر وباركها وعاشت قويه بحب وتفانى شعبها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى