اخبار

البنك المصري لتنمية الصادرات الشركة المصرية للسيارات

في احتفالية جديدة كرم البنك المصري لتنمية الصادرات الشركة المصرية للسيارات بمناسبة تحقيق أرقام مبيعات مميزة لعام ٢٠٢١ وتوفير أفضل طرق وأنظمة التقسيط لكافة عملائهم.

وجاء التكريم في احتفالية كبيرة بحضور قيادات الشركة المصرية للسيارات وعلى رأسهم المهندس محمد ريان رئيس مجلس الإدارة، مي ريان نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد كامل مدير عام الشركة ومحمود إبراهيم مدير إدارة الائتمان وقيادات البنك المصري لتنمية الصادرات سراج عبدالفتاح رئيس اداره قروض السيارات ،احمد نجم  مدير مبيعات الدلتا والصعيد، حسام البحيري مدير مبيعات القاهرة، خليل عبدالمجيد رئيس فريق منطقه  القنال والصعيد، فادي نعيم رئيس فريق منطقه الدلتا والإسكندرية، مهند الشناوي رئيس فريق منطقه الجيزة ، احمد عبدالسلام رئيس فريق منطقه القاهرة.

ويأتي هذا التكريم ليتوج عام من النجاح مع الوعد المستمر لـ “المصرية للسيارات” بتقديم أفضل عروض التقسيط لكل عملائها بالسوق المصري للسيارات وتوفير أفضل خدمة واختيار لهم تحت شعار ” المصرية للسيارات.. الاسم الأول في عالم السيارات”.

الجدير بالذكر أن المصرية للسيارات من أعرق الشركات فى السوق المصرى والتى حققت نجاحات متتالية على مدار تاريخها الطويل حيث تأسست ‏‪ المصريـة للسيارات عام 1984، وأصبحت رائدةً في مجال توزيع وخدمات صيانة السـيارات. حيث دأبت الشركة المصرية للسيارات على السعي لتعظيم تواجدها وحجم أعمالها داخل السوق المصري من خلال توفير جميع احتياجات المستهلك في مجال السيارات مع ضمان أعلى مستويات الجودة من خلال 17 فرعاً بهدف التوسع والانتشار للوصول للعملاء أينما كانوا في جميع مدن ومحافظات مصر.. خاصة بعدما استطاعت المصرية للسيارات ضم أكثر من 25 علامة تجارية للسيارات تحت سقف واحد، وأفضل نظم التقسيط بالتعاون مع كبرى البنوك وأفضل أنظمة التأمين بالتعاون مع شركات التأمين المحلية والعالمية بهدف الوصول لأعلى مستوى من الخدمة لعملائها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى