اخبار

الغلبان أوتو ماركت وكلاء فوتون تسلم صفقة سيارات لهيئة الصرف الصحى بالإسكندرية

تماشياً مع خطط الدولة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإستعداداً لموسم الشتاء الجديد بمحافظة الإسكندرية … قامت هيئه الصرف الصحي بمحافظة الاسكندرية بإستلام عدد 16 سيارة فوتون موديل “جراتور” في إطار التعاون المشترك مع الغلبان أوتو ماركت جروب وكلاء الصانع العالمى FOTON الشهير ، مما يعكس مدى الثقة في التعامل مع مجموعة الغلبان وكذلك لمنتجات فوتون في مصر ولمدي مطابقتها للمواصفات القياسية وإحتياجات السادة العملاء.

قامت الغلبان أوتو ماركت جروب AMG بالحصول على توكيل FOTON الرائدة في مجال السيارات التجارية في بداية العام الحالي وذلك بناءً علي خطة الإدارة المستمرة من أجل التطوير ورغبة في سد احتياجات السوق في قطاع سيارات الركوب التجارية للميكروباص الـ 8 راكب وايضاً الـ 16 راكب ذو السقف العالي.

توفر الغلبان أوتو ماركت خدمات ما بعد البيع بمنطقة أبو رواش بالجيزة حيث تمتلك مركز خدمة متخصص لصيانة وإصلاح السيارات مجهز على أعلى مستوى لتقديم جميع خدمات ما بعد البيع لعملاء سيارات فوتون هذا بالاضافة الي توافر قطع الغيار الخاصة بموديلات فوتون المختلفة وبأسعار تنافسية للغاية.

تأسست مجموعة الغلبان للسيارات عام 1975 وعلى مدار الاربعة وأربعون عاماً حقتت نجاحات عديدة في سوق السيارات وقد إتخذت الشركة خطة للتطوير طوال تاريخها مما جعلها شركة رائدة في مجال توزيع وتجارة السيارات.. ومنذ ذلك الحين تقوم الشركة بزيادة حجم أعمالها داخل السوق المصرى لتوفير جميع إحتياجات المستهلكين في مجال سيارات الركوب والسيارات التجارية وذلك عن طريق تقديم أعلي مستويات الجودة من خلال ما يقرب من 14 فرع تغطي معظم أنحاء الجمهورية وتعرض أكثر من 25 ماركة من السيارات تحت سقف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى