اخبار

“بكل فخر.. صنع فى مصر” صناعة الأوتوبيسات المصرية تقتحم الأسواق الأوروبية

تستعد شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل الرائدة في صناعة الأوتوبيسات للمشاركة فى معرض باص وورلد الدولي للأتوبيسات 2023 الذى يعقد في بلجيكا أكتوبر المقبل حيث تعرض جيوشي لصناعة وسائل النقل أحدث منتجاتها من الأوتوبيسات الكهربائية والتي يتم صناعتها بأيدي مصرية وتكنولوجيا عالمية وذلك تحت شعار “صنع في مصر” صرح بذلك تامر عفت مدير عام التسويق والعلاقات العامة والاتصالات الحكومية.

تامر عفت

جيوشي لصناعة وسائل النقل تقدم أحدث منتجاتها من الأوتوبيسات الكهربائية

 

وقال تامر عفت أن شركة جيوشى لصناعة وسائل النقل قطعت شوطا متميزا وحققت نجاحا رائدا في صناعة الأوتوبيسات ذات الجودة العالمية حيث يتم انتاج أوتوبيسات كهربائية وأخرى تعمل بالغاز الطبيعى حيث قدمت الشركة اول ميني باص يعمل بالغاز الطبيعي فقط وليس محول من بنزين او ديزل وحقق أرقام مبيعات قياسية فضلا عن الأوتوبيسات السياحية التي لاقت اقبالا كبيرا من العملاء والعديد من كبار الشركات.

الجدير بالذكر أن معرض باص وورلد الدولي للأتوبيسات بلجيكا 2023 يعتبر من أكبر المعارض العالمية ويشارك فيه عملاقة صناعة الأوتوبيسات في العالم يتبارون في عرض أحدث تكنولوجيا صناعة الأوتوبيسات وتحرص جيوشى لصناعة الوسائل النقل على تقديم أحدث منتجاتها ذات الصناعة المصرية لتقتحم  بجودتها العالية الأسواق الأوروبية وذلك تحت شعار “بكل فخر .. صنع في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى