اخبار

بوجاتي تعود إلى سباق GP ICE أكثر من 60 عامًا

تعود بوجاتي إلى سباق GP Ice Race بعد أكثر من 60 عامًا من ظهورها الأول .. وبالانتقال إلى مسار سباق GP Ice Race ودائرة الصور المصاحبة له والتي تبلغ مساحتها 50 مترًا دائريًا لسباق GP Ice Race السنوي في Zell am See ، النمسا ، كانت Bugatti Type 51 و Bugatti Baby II – استنادًا إلى النوع 35 – أول بوجاتي تشارك في الحدث التاريخي منذ عام 1960.

ولدت من “skijoring” – بمعنى “التزلج على الجليد” – ظهرت وسيلة النقل التي تحولت إلى رياضة لأول مرة في Zell am See ، موطن عائلة Porsche ، في شتاء عام 1937. ألهمت الرياضة لاحقًا الأستاذ الأول فرديناند بورشه التذكاري Race ، في 10 فبراير 1952. في عام 1960 ، افتتح نوع 35 حدث GP Ice Race جنبًا إلى جنب مع دراجتين ناريتين ، مع طائرة تحلق على مستوى منخفض فوق خط البداية.

يحضر المتسابقون المتحمسون عطلة نهاية الأسبوع التاريخية للمسابقة في الفترة من 28 إلى 30 يناير ليشهدوا زملائهم المتنافسين يقودون سيارات السباق الحديثة والكلاسيكية إلى جانب سيارات الرالي الشهيرة.

حدث هذا العام المليء بالأدرينالين – المسمى ICEolated – في Flugplatz في Zell am See ، ولم يشمل المتفرجين ، بسبب قيود COVID-19. في الأحداث الماضية ، اصطف أكثر من 10000 متفرج شغوفًا للاحتفال بمشهد السباق الفريد.

وقد لعبت Bugatti Baby II ، التي أنشأتها شركة The Little Car Company ، دور “سيارة الأمان” لهذا الحدث ، على الرغم من حجمها الأصغر من المعتاد. استنادًا إلى Bugatti Type 35 – المتسابق الأسطوري للعلامة التجارية والذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أكثر سيارات السباق نجاحًا على الإطلاق – ظهر في “Ice Spec” بتكليف خاص. تم رسم نموذج Pur Sang بألوان French Racing Blue وظهر عددًا من التعديلات ، مما سمح له بالتغلب على ظروف الشتاء بأمان. تتميز السيارة بإطارات مرصعة ، تفاضل انزلاقي محدود ، كسوة سباق مستوحاة من ثلاثينيات القرن الماضي مع علامة GP Ice Race التجارية ومصابيح الخطر على غرار سيارة الأمان. تميزت Bugatti Baby II أيضًا بالرقم 35 على هيكلها تكريماً للنوع 35 وانتصاراتها التاريخية. قادت السيارة السيارات إلى المسار الصحيح قبل بدء سباق Ice Race GP.

يتوفر Bugatti Baby II في ثلاثة إصدارات: Base و Vitesse و Pur Sang. يستهدف إصدار Pur Sang هواة الجمع ، ويقدم نفس مجموعة نقل الحركة مثل Vitesse ولكن مع إضافة هيكل مصنوع يدويًا من الألمنيوم. باستخدام نفس تقنيات صناعة المركبات التقليدية مثل Bugatti Type 35 الأصلية ، يستغرق تصنيع كل هيكل من الألومنيوم أكثر من مائتي ساعة من المهارة الحرفية.

تتوفر جميع إصدارات Baby II حصريًا في نظام الدفع الخلفي ، وتحتوي على مجموعة نقل حركة كهربائية بالكامل ومكابح هيدروليكية عالية الأداء وأنماط قيادة قابلة للتحديد. يأتي الطراز الأساسي مع وضعين ؛ المبتدئ الذي يقتصر على 20 كم في الساعة  و 1.3 حصاناً من الطاقة ، والخبير الذي يقتصر على 45 كم في الساعة  و 5.4 حصاناً في الساعة من الطاقة.

تشتمل طرازي Vitesse و Pur Sang على وضعي القيادة المبتدئ والخبير ، ولكنهما يقدمان أيضًا أداءً إضافيًا من مجموعة نقل الحركة التي تمت ترقيتها ، والتي يتم فتحها بواسطة مفتاح Bugatti Speed ​​Key الشهير. يتيح ذلك للسائقين نشر ما يصل إلى 13.4 حصانًا ، وبوزن إجمالي يبلغ 230 كجم فقط ، يحقق سرعة قصوى تبلغ 70 كم / ساعة .. اعتمادًا على وزن السائق ، يتم تحقيق 0-60 كم / ساعة في ست ثوانٍ فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى