بوابة الفيديو

بورشه تايكان كروس توريزمو تُظهر بسرعة في اختبار موس

يمكن ضبط التعليق فقط حتى الآن في تخفيف وزن السيارة، وهذه هي النتيجة النهائية لفيديو اختبار الموظ الأخير من KM77.com على YouTube ، والذي يعرض كيفية تعامل بورش تايكان كروس توريزمو مع مناورة الطوارئ. 

ولاجتياز الاختبار بنجاح ، يجب على المركبات إكمال قسم التهرب من المسار المخروطي بسرعة 77 كم / ساعة (48 ميلاً في الساعة)، ويُظهر الفيديو سيارة بورشه الكهربائية وهي تبقى مؤلفة أثناء الاختبار ، لكن أفضل سرعة يمكن أن تجمعها كانت 74 كم / ساعة (46 ميلاً في الساعة) دون الاصطدام بأقماع، وإنه عرض مثير للاهتمام ، حيث اجتاز محرك Taycan Turbo S القياسي بنفس القوة الاختبار بسرعة 78 كم / ساعة (48.5 ميلاً في الساعة)، وعلاوة على ذلك فإن تايكان القياسية لها نفس عرض ونفس وزن كروس توريزمو تقريبًا. فلماذا النتائج المختلفة؟

أقرأ أيضا: ‎217,198 سيارة اجمالى مبيعات بورشه ب2021

ويشير الفيديو إلى أن عرض Cross Turismo يمثل تحديًا على المسار الضيق ، ولكن كما ذكرنا ، فهو بنفس عرض سيارة تايكان، ويشير الفيديو إلى أن Cross Turismo تستخدم نوعًا مختلفًا من الإطارات ، وقد رأينا مرارًا وتكرارًا كيف يمكن للعلامات التجارية المختلفة ذات التركيبات المختلفة أن يكون لها تأثير كبير على التعامل مع السيارة، ولم يتم إخبارنا بما هو موجود هناك ، ولكن نظرًا لوضع Cross Turismo كروس أوفر رياضي ، يمكن أن يكون المطاط أقل تطرفًا لاستخدام الرصيف.

ويعد Cross Turismo أيضًا أطول قليلاً وأثقل قليلاً مقابل Taycan، وإنه ليس كثيرًا لكن من الصعب بالتأكيد التعامل مع الوزن عندما يكون أعلى من الأرض، وهذا ينطبق بشكل خاص على سيارة كهربائية مثل تايكان كروس توريزمو ، حيث أنها تقلب الموازين لتصل إلى حوالي 5،300 رطل (2،404 كجم)، وحتى إذا تم رفعها قليلاً ، فإن هذه الكتلة يمكن أن تثني المركبات عن إجراء تغييرات سريعة في الاتجاه.

وبالنسبة لسيارة تايكان كروس توريزمو ، هذه هي المشكلة الوحيدة هنا حقًا، ولا تزال مؤلفة بشكل ملحوظ على المسار بسرعات أعلى ، مع تقديم الفيديو الكثير من الثناء على قدرة بورش على التنبؤ واستقرارها، ومقارنةً بسيارة Ford Mustang Mach-E المبهجة التي رأيناها قبل بضعة أسابيع ، تبدو Cross Turismo ثابتة بلا أدنى شك في جميع مراحل الاختبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى