اخبار

بورشه تسحب طرازات 2021 بورشه 718Flat Six لتلف المحرك

سحبت بورشه طرازات 2021 بورشه 718Flat Six لتلف المحرك المحتمل وهناك أيضًا خطر حريق محتمل بسبب المكون الخاطئ، حيث لم يمض وقت طويل منذ أحدث طرازات 2021 بورشه 718 في صالات العرض بالولايات المتحدة ، لكن المشترين الذين استلموا وحداتهم مؤخرًا سيتعين عليهم إعادتها للإصلاح المطلوب.

ووفقًا للوثائق الصادرة عن NHTSA ، تم سحب 190 وحدة من طراز 2021 موديل 718 بسبب وجود مكون خاطئ قد يؤدي إلى تلف المحرك، وتم تجهيز جميع السيارات المدرجة في الاستدعاء بمحركات ذات الستة مستويات المسطحة التي تعمل بالسحب الطبيعي ، وهي كايمان جي تي 4 ، وكايمان ، وبوكستر جي تي إس 4.0 ، و 718 سبايدر.

أقرأ أيضا: بورشه من بين أوائل مصنعي السيارات لتقديم مواصفات خاصة لعملائها

بورش تسحب طرازات 2021 بورش 718 Flat Six لتلف المحرك المحتمل

وقد أصدرت بورشه قرار بوقف بيع لطرازات 718 المذكورة ، كما قال متحدث باسم شركة Car and Driver “تكمن المشكلة في قضيب التوصيل الذي يربط المكبس بالعمود المرفقي”، ووفقًا لوثيقة الاستدعاء التي تم إصدارها ، أن هناك احتمال ألا يتم تصنيع قضبان التوصيل هذه وفقًا للمواصفات، وقد يؤدي ذلك إلى حدوث تشققات ، مما يؤدي إلى فقد التحميل المسبق على وصلة برغي قضيب التوصيل والذي تم تصنيعه بواسطة Hoeckle Austria GmbH.

والأهم من ذلك ، أن قضبان التوصيل المعيبة قد تؤدي إلى إتلاف كتلة المحرك ، والتوقف ، وفقدان الطاقة ، وتسرب الزيت عند القيادة بأحمال عالية، وهناك أيضًا خطر نشوب حريق بسبب هذه الأضرار، وبحسب الوثيقة أن هناك 190 مركبة متأثرة بالاستدعاء المذكور ، وقد تم تصنيعها جميعًا في الفترة ما بين 26 يناير إلى 4 مارس 2021.

بينما تشير الوثيقة إلى أنه من المقرر أن تقوم بورشه بإخطار التجار والمالكين المتأثرين في 23 مايو 2021 أو قبله ، كما أخبرت شركة صناعة السيارات Car and Driver أنه تم بالفعل إخطار المالكين، وسوف تستبدل بورش إما قضيب التوصيل أو المحرك بأكمله حسب التقييم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى