اخبار

بيجو 308 الجديدة تفوز بلقب Trophées de L’Argus

فازت بيجو 308 الجديدة بفئة “City Car and Compact” متفوقة على DS4 و Dacia Spring على منصة التتويج وذلك مسابقة Trophées de l’Argus 2022

تُمنح جائزة Trophées de l’Argus من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من 18 صحفيًا وخبراء تقييم وخبراء في المراجع الفنية ويتم تصنيف المركبات وفقًا للمعايير التالية الميزانية للشراء والاستخدام ، القيمة المتبقية ، الاستهلاك ، الابتكارات ومزايا المستخدم (الجودة والراحة ومتعة القيادة والتصميم) وذلك عند شرح أصواتهم والفوز الواضح لسيارة بيجو 308 ، سلط أعضاء لجنة تحكيم Trophées de l’Argus الضوء على متعة القيادة وتصميمها وجودتها وقدرتها الرائعة على الجمع بين الراحة والديناميكية.

قال جريجوري بيليتييه رئيس تحرير L’Argus: “في فئة الصالون المدمجة ، كانت بيجو 308 هي الفائز الواضح مع لجنة تحكيم Argus. الأسلوب ، جودة العرض ، متعة القيادة ، الراحة ، المعدات التكنولوجية … Mulhouse saloon ارتقى إلى مستوى الطرازات المتميزة من حيث الأداء “.

بيجو 308 الجديدة متجذرة بقوة في الحمض النووي لبيجو. بفضل تصميمها الحسي والحاد ، فهي جزء من عالم أكثر رفاهية وديناميكية من منافسيها. كما أنها أول سيارة بيجو تحمل شعار العلامة التجارية الجديد.

أنا فخور للغاية بأن بيجو 308 الجديدة قد فازت بجائزة Argus هذه: إنها جائزة عالية من الصحفيين الخبراء الذين يعرفون كيف يحكمون على السيارات. لا تترك قوة 308 الجذابة مجالًا للشك ، وهذه الجائزة تثبت أنها تمتلك أيضًا الجوهر التكنولوجي والصفات المرجعية في السوق. يتفق العملاء: لقد تولى 308 الجديد لدينا قيادة قطاع C في السوق الفرنسية اعتبارًا من يناير 2022! ” ليندا جاكسونالمدير الإداري لعلامة بيجو التجارية.

في كل عام ، تمنح جائزة Trophées de L’Argus أفضل المركبات في فئاتها. تم تقديم 66 طرازًا هذا العام ، وتم منح 11 تروبيه ، تم منح 7 منها لطرازات جديدة في الفئات التالية: City and Compact Car، Family and Premium Sedan، City SUV، Compact SUV and MPV، Family SUV and Crossover ، قسط SUV ، فائدة مركبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى